الرئيسية / أخبار المحافظات / انتقادات لدعوة الإسلاميين فقط لمؤتمر مرسي
146761

انتقادات لدعوة الإسلاميين فقط لمؤتمر مرسي

اسيوط..احمدمحمدعبدالبديع

قال “هلال عبد الحميد” أمين عام لجان المحليات المركزية : أن نسبة الواقعين تحت خط الفقر بأسيوط زادت 10% عنها قبل الثورة وان ما تفعله الحكومات قبل الثورة هو نفسه ما تفعله حكومة الدكتور مرسي , حيث  تعد المحافظة من أكثر المحافظات الفقيرة أية موارد جديدة تساعد على انتشال مواطنيها من تحت هذا الخط اللعين المذل .

وأضاف “عبد الحميد”:للأسف فان ممارسات التمييز ضد مواطنين الصعيد علي مستوى الحكومات يمارسها المحافظون ضد المراكز والقرى فرأينا الدكتور يحيى كشك وهو محافظ إخواني يعيد رصف الشوارع المرصوفة في المدينة بينما يترك شوارع المراكز محفورة على الرغم من أموال رد الشيء لأصله دفعتها شركات الصرف الصحي ولكن المحافظين يستغلونها لتجميل عاصمة المحافظة .

وطالب “عبد الحميد” الرئيس مرسي بضرورة النظر للمحافظات الأكثر فقرا  وزيادة مخصصاتها في الموازنات العامة للدولة وإعداد خطط طوارئ لهذه المحافظات لتنميتها والقضاء على مشاكل الثأر الناتجة عن الجهل والفقر والمرض .

 وتعليقا على الزيارة قال أن نفس الممارسات التي كانت تتم أيام مبارك هي نفسها الآن من تجميل الشوارع التي سيمر عليها الرئيس إضافة لجعل الدعوات للمؤتمر الجماهيري قاصرة على التيار الديني تقريبا ودعوة أشخاص لا يزيدون على أصابع اليدين للأحزاب المدنية ما يدل على ان زيارات الرئيس لأعضاء جماعته فقط مما يعزز انه لم يستطع بعد أن يكون رئيسا لكل المصريين.

عن ahmed

شاهد أيضاً

اسيوط

10 مشروعات تنموية بقيمة 5 مليون جنيه توفر 4023 فرصه عمل بقرى ومراكز أسيوط

وقع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط 10 عقود لمشروعات تنموية بقرى ومراكز المحافظة وذلك ضمــن البرنامـج …