الرئيسية / أخبار سياسية / انتظام العمل بالمصالح الحكومية بالإسماعيلية

انتظام العمل بالمصالح الحكومية بالإسماعيلية

كتبت/ منى عصام النبوى

انتظم العمل صباح اليوم الأحد بديوان عام محافظة الإسماعيلية وعدد من المصالح الحكومية فى أول أيام الدعوة للعصيان المدنى بالمحافظة.

 وسارت حركة العمل بديوان عام المحافظة بشكل طبيعى ولم تحدث أى حركات للعصيان أو الإضراب، كما انتظمت حركة العمل بشركة كهرباء القناة بالإسماعيلية وبشركات الغاز ومديريات الإسكان والزراعة والتموين والصحة.

 فيما انتظم العاملون بمرفق هيئة قناة السويس في العمل، وسط حراسة مشددة من قوات الأمن لمبنى الهيئة الرئيسي بمدينة الإسماعيلية والمباني التابعة له للحفاظ على هذا المرفق الحيوي.
وانتظم الطلاب بالمدارس العامة والخاصة وجامعة قناة السويس ما عدا بعض محاولات من قبل طلاب الجامعة، بعد أن حاولوا اقناع الموظفين فى الدخول فى حركة عصيان مدنى.

 كما انتظمت حركة المرور والمركبات العامة من وإلى الإقليم، ما عدا محاولة بعض النشطاء السياسيين من قطع حركة سير القطارات بالخطوط الحديدية بمزلقان مدينة أبو صوير، واستطاع الأهالي إقناع المحتجين بإعادة فتح المزلقان؛ حيث قاموا بالجلوس على الخطوط الحديدية لمنع حركة القطارات.

 ومن المقرر أن يقوم النشطاء السياسيون بمسيرة سلمية عقب صلاه الظهر اليوم تمتد بعدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة وتنتهي بميدان الممر أكبر شوارع الإسماعيلية.

عن admin

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …