الرئيسية / أخبار رياضية / انتصارات ثمينة لميامي وسان أنطونيو وبوسطن

انتصارات ثمينة لميامي وسان أنطونيو وبوسطن

محمد الشناوى

 

سقط لوس أنجلوس ليكرز بطل 2009 و2010 على أرض حامل اللقب ميامي هيت 107-97 أمس الأحد في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان الفريقان أبرز المرشّحين لبلوغ النهائي، إلا أن موسم ليكرز تعثّر رغم تعاقده مع العملاق دوايت هاورد والموزِّع الكندي ستيف ناش.

المباراة كانت متقاربة على ملعب “أميريكان إيرلاينز أرينا” أمام 20300 متفرِّج، وفيها قلب ميامي الأمور لمصلحته في الربع الأخير عندما خسر ليكرز 8 كرات.

وحقّق سان أنطونيو سبيرز متصدِّر ترتيب الدوري فوزه الأربعين هذا الموسم على حساب مضيفه بروكلين نيتس 111-86 على ملعب “باركليز سنتر” أمام 17014 متفرِّجاً.

وعلى غرار أول مباراتين، فرض سبيرز خبرته في الربع الأخير رغم معاناته من عدة إصابات وحسم المواجهة على أرض خصمه في نيويورك، وكان سبيرز خسر أمام ديترويت قبل يومين وتوقّفت سلسلته من 11 انتصاراً متتالياً.

وتعرَّض فينيكس صنز لهزيمة قاسية على ملعبه “يو إس إيروايز سنتر” أمام أوكلاهوما سيتي وصيف الموسم الماضي 97-69 أمام 16773 متفرِّجاً.

وحسم سيتي المباراة في الربع الثالث، وسجَّل له هدّاف الدوري في المواسم الثلاثة الماضية كيفن دورانت 18 نقطة في 29 دقيقة، وأضاف الموزِّع راسل وستبروك 24 نقطة والسويسري ثيبو سيفولوشا 20 نقطة، فيما كان البديل ماركيف موريس (12 نقطة) الوحيد لدى صنز الذي سجَّل أكثر من 10 نقاط.

وحقّق بوسطن سلتيكس فوزه السابع على التوالي بعد خسارة موزِّعه راجون روندو المصاب، وألحق الخسارة الأولى بضيفه دنفر ناغتس بعد 9 انتصارات متتالية 118-114 بعد التمديد ثلاث مرّات.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …