الرئيسية / اخبار الحوادث / انتحار طالب ثانوي بعد صفع والده له ببني سويف
wer15_421271202

انتحار طالب ثانوي بعد صفع والده له ببني سويف

أطلق فتحي عبد العظيم، طالب بالصف الثالث الثانوي، النار على نفسه بعد قيام والده بصفعه على وجهه فى الحقل أمام الفلاحين، وحاول والده إنقاذه ونقله إلى مستشفى الواسطى المركزي، إلا أنه توفى عقب وصوله إلى المستشفى.
وتلقى اللواء إبراهيم هديب، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز الواسطى بوقوع مشادة كلامية بين عبدالعظيم رجب عبد العظيم محمد 53 سنة، فلاح، ومقيم قرية ميدوم بالواسطى ونجله فتحى 16 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، داخل أحد الحقول بالقرية.
وكشفت تحريات المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء زكريا أبو زينة عن أن الطالب فوجئ بوالده يقوم بصفعه أمام الفلاحين بعد نشوب مشادة كلامية، فقام الطالب بإحضار فرد خرطوش وأطلق النار على نفسه وحاول والده إنقاذه ونقله لمستشفى الواسطى المركزي، إلا أنه توفى عقب وصوله، وقامت أجهزة الأمن بالقبض على الوالد الذي نفى وجود خلافات مع نجله، وقدم فردًا روسيًا صناعة محلية ومظروفًا فارغًا كان بحوزة نجله، والذي أطلق الرصاص منه على نفسه.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر المستشار حمدي فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف، باستدعاء شهود الواقعة وتحريات الشرطة حول الواقعة وتشريح جثة الطالب.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ارشيف

إبطال مفعول قنبلة بدائية الصنع بالغربية

إبراهيم عبد العظيم تلقت قوات الشرطة بمدينة طنطا  بلاغا من أحدى العاملين بمدرسة ” نبيل …