الرئيسية / أخبار فنية / اليوم.. الكينج فى جزيرة برج بارك بدبى.. والجمهور يستقبله فى المطار
s320136165637 (1)

اليوم.. الكينج فى جزيرة برج بارك بدبى.. والجمهور يستقبله فى المطار

أحمد محمد على

يحيى النجم الكبير محمد منير حفلا غنائيا كبيرا، مساء اليوم، الجمعة، فى جزيرة برج بارك، أسفل برج خليفة بدبى، حيث يشهد الحفل حضورا جماهيرا ضخما، سواء من الجالية المصرية، أو من الجاليات العربية ومختلف الجنسيات، نظرا لما يتمتع به منير من شعبية جارفة فى جميع أنحاء الوطن العربى.

منير دائما كان معتادا على عودة الانتعاش إلى سوق الحفلات فى مصر بعد نجاح حفلاته، وتحديدا عقب ثورة 25 يناير، لاسيما أنه المطرب الوحيد الذى يحضر حفلاته أكثر من 50 ألفا من جمهوره، وحفلات أخرى وصل فيها عدد الجمهور إلى 100 ألف شخص، وجميعها أرقام كبيرة وضخمة للغاية فى ظل عدم التواجد الأمنى بشكل كاف منذ قيام الثورة، لكن طبيعة جمهور منير مختلفة عن جمهور أى فنان آخر، لذلك فحفله بدبى يأتى من منطلق إنعاش سوق الحفلات العربية، بعدما قررت أكثر من شركة سياحية عمل تخفضيات هائلة تحدث لأول مرة من أجل حضور الحفل، فى ظاهرة لم تحدث كثيرا، ولكن منير حالة خاصة لدى الجمهور العربى بأكمله.

منير تواجد فى دبى أمس الأول، الأربعاء، وسط استقبال كبير وحافل من محبيه بداية من المطار إلى أن وصل إلى مقر إقامته، حيث كانت رغبته هى التواجد قبل الحفل بيومين على الأقل، ليدخل فى إجوائه، وليطمئن على جميع التفاصيل، ويشرف عليها بنفسه، ثم عمل بروفة مسرح مع فرقته الموسيقية التى ستكون معه بالحفل. وأعلنت شركة «K music» المنظمة للحفل أن تذاكر الحفل انتهت بشكل كبير، وسيبدأ الحفل فى تمام الساعة الرابعة عصرا بظهور الـD.j العالمى سعيد مراد، وعدد من الفقرات المميزة قبل أن يأتى موعد ظهور «الكينج» فى التاسعة من مساء اليوم.

هذا الحفل ليس الوحيد لمنير خارج البلاد خلال عام 2013، لكنه يستعد لحفل غنائى كبير وضخم خلال مهرجان «موازين» الذى سيقام بالمغرب خلال الفترة من 24 مايو حتى أول يونيو المقبلين. ورغبة من منير فى تقديم فقرات جديدة فى معظم حفلاته سيصطحب معه خلال الحفل عددا كبيرا من فرقته الموسيقية الألمانية لتقديم وجبة موسيقية دسمة للجمهور المغربى الذى يحضر حفلات منير بكثافة شديدة.

كما يستعد منير أيضا للإعلان عن عمل فنى جديد وصفه بالمفاجأة للجمهور، على غرار أغنيته «حبنا الكبير» التى طرحها مؤخرا، وهى عبارة عن ديو غنائى تم عمله بطريقة حديثة ومعاصرة بينه وبين سيدة الغناء العربى أم كلثوم، وذلك رغبة منه فى أن يقوم بتوصيل رسالة محددة للجميع بسبب ما تعيشه البلاد، ولم يكتفِ منير بذلك بل قام بتصويره على طريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير، لكنه لم يذع حتى الآن على القنوات الفضائية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15320305_1360253680672905_1779800561_n

بالصور| تشييع جثمان زوجة محمد صبحي من مسجد الشرطة

كتب _ أمينة الزهاني عدسة _ حسام جودة توفيت اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، السيدة نيفين …