الرئيسية / أخبار رياضية / الوكرة يوقف النشاط الرياضي بعد وفاة مدير الفريق
2013222195633511784_20

الوكرة يوقف النشاط الرياضي بعد وفاة مدير الفريق

قرّر مجلس إدارة نادي الوكرة تعليق النشاط الرياضي في النادي بعد الصدمة التي تلقتها الرياضة القطرية عامةً ونادي الوكرة خاصةً بنبأ وفاة أحمد خميس مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إثر سكتة قلبية داهمته يوم الجمعة أثناء وجوده بمفرده في منطقة صحراوية قريبة من منطقة الوكرة.

وخلّفت وفاة أحمد خميس حسرةً في نفوس كل المقرّبين منه لدماثة أخلاقه وحبّه الكبير لفريق الوكرة ولذلك جاء قرار تعليق النشاط الرياضي ولم يخض الفريق الأول تدريباته اليوم وعمّت مشاعر الحزن والألم أروقة النادي.

كما خاطبت الإدارة مؤسسة نجوم قطر لتأجيل مباراة الفريق الأول أمام السد والمقرّرة غداً السبت بدوري النجوم، واستجاب المسؤولون لهذا الطلب وتم بالفعل إرجاء المباراة إلى وقت لاحق.

وأبدى البوسني محمد بازدريفيتش مدرب الفريق الأول، في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) حزنه العميق لوفاة خميس.

وقال بازدريفيتش: “خسرنا شخصاً عزيزاً علينا جميعاً عرف بحبّه الكبير لنادي الوكرة وتضحياته الكبيرة من أجل إعلاء راية الفريق. ذهلت شخصياً عندما بلغني الخبر بعد ظهر اليوم وبقيت مصدوماً من هول الفاجعة خاصةً وأنّنا تحدثّنا مطولاً قبل ساعات حول استعدادات الفريق لمباراة السد وكان متفائلاً بقدرتنا على تقديم مباراة جيدة”.

وأضاف البوسني: “لا يمكنني الحديث عن كرة القدم في هذا الظرف الصعب ولا أحد لديه الرغبة في التدريب واللعب. خسارتنا كبيرة ولا يمكن تعويضها لأنّ خميس كان بمنزلة الأخ والصديق لكل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …