الرئيسية / أخبار سياسية / الوسيمى عبر تويتر | أين الإنصاف يا أهل مصر

الوسيمى عبر تويتر | أين الإنصاف يا أهل مصر

احمد محمد على

كتب سمير الوسيمي أنه لا يمكن كل ما تحصل حادثة قطار أو سيارة أو حتى طائرة نجلس ونولول ونتحدث عن الرئيس الكذا والنهضة اللي بردو كذا .

602978_432858293449108_395126596_n الوسيمى عبر تويتر | أين الإنصاف يا أهل مصر

وأضاف الناشط السياسى عبر تويتر : أين الإنصاف يا أهل مصر ، الوزير الجديد حلف اليمين من 4 أو 5 أيام فقط وأول تصريح له أن الحمل ثقيل وربنا يعيننا وجاري العمل على خطة ومموازنة وجدول تشغيل لحل الأزمة المتوارثة للسكك الحديدية … آن الأوان أن نطالب جميع المصريين بالعمل ومساعدة الرئيس على تنفيذ برنامجه المعطل بفعل فاعل بدل من

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

received_664802147031586

مصور “زووم نيوز”يكتب رسالته من داخل جدران السجن

كتبت:سارة سليمان بعد القبض عليه يوم 11 نوفمبر الماضى وقرار النيابة بحبسه 15 يوماً على …