الرئيسية / أخبار رياضية / الهواري : شباب مصر الأفضل لعبا وخلقا..وبارقة أمل للمنتخب الأول
Thumbmail2013-03-31+12-28-43.6893

الهواري : شباب مصر الأفضل لعبا وخلقا..وبارقة أمل للمنتخب الأول

حرصت سحر الهواري عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيسة بعثة منتخب الشباب على توجيه الشكر لكل اللاعبين أصحاب الروح العالية بقيادة مديرهم الفني الكفء ربيع ياسين ، مؤكدة أنهم قدموا مستويات عالية ، وهو ما وضح من خلال جميع مباريات الفريق فى البطولة .

واضافت رئيسة البعثة للموقع الرسمي لاتحاد الكرة ان تمثيل مصر للقارة الأفريقية في كأس العالم سيضيف لاسم وسمعة مصر في المحافل الدولية ، ويعد بارقة أمل لتكرار نفس الأمر مع المنتخب الأول، ويتأهل لكأس العالم للكبار بالبرازيل.

وقالت سحر الهواري ان هذا الفريق جمع بين قوة الاداء وبين التمثيل المشرف وكان الجميع نموذجا رائعا وصورة مميزة للمصريين واستحقوا اعتلاء منصة التتويج لعبا وخلقا .

من جانبه .. اعتبر حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة فوز منتخب مصر للشباب ببطولة أفريقيا بمثابة البسمة او الفرحة التى غابت طويلا عن الشعب المصري , في الفترة الاخيرة وفي ظل الحالة المضطربة التي تعيشها مصر في الوقت الحالي .

واضاف فريد إن فوز منتخب الشباب ببطولة أفريقيا يعد مفاجأة غير متوقعة للكثيرين ، لكنه لم يشك لحظة واحدة في امكانية تحقيق انجاز , رغم ان الكثيرين حاولو التقليل من إمكانيات اللاعبين وجهازهم الفني .

مؤكدا ان مجلس الادارة بذل جهدا كبيرا لتحقيق الاستقرار للفريق خلال استعداداته ومعسكراته سواء الداخلية أو الخارجية .

في الوقت نفسه .. كشف خالد لطيف عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ، أن العامري فاروق وزير الرياضة وعده أثناء تواجدهما في لندن الأسبوع الماضي بتكريم لائق لمنتخب الشباب في حالة الفوز بالبطولة الافريقية مع صرف مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفني .

وقال لطيف أن اتحاد الكرة ووزارة الرياضة لن يبخلا على اللاعبين والجهاز الفني بشىء بعدما نجحوا في رفع اسم مصر عاليا فى سماء القارة الأفريقية.

وكان مسعد عوض حارس مرمي منتخب مصر للشباب قد حصد لقب أفضل حارس مرمي في بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي أقيمت بالجزائر . وتألق حارس الشباب المصري بشكل لافت خلال مجريات البطولة و تصدي للعديد من الفرص الخطيرة خلال المباريات التي خاضها شباب مصر مما ساعده علي حصد لقب أفضل حارس شاب بأفريقيا .

كما حصد صالح جمعه لقب أفضل لاعب في البطولة بعد تألقه خلال المباريات ودوره المميز في فوز المنتخب بلقب أمم أفريقيا .

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …