الرئيسية / أخبار عاجلة / الهتافات تهز رام الله “الشعب يريد قصف تل أبيب”
163450

الهتافات تهز رام الله “الشعب يريد قصف تل أبيب”

كتب:احمدمحمدعبدالبديع

خرج مئات الفلسطينيين من سكان رام الله والبيرة (وسط الضفة الغربية المحتلة) مساء اليوم فى مسيرة حاشدة للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ودعا المشاركون في المسيرة للانتقام لدماء القتلى، كما دعوا فصائل المقاومة الفلسطينية لقصف “الكيان الإسرائيلي” في العمق واستهداف الاحتلال الإسرائيلي في كافة مواقعه.

وهتف المتظاهرون “الشعب يريد قصف تل أبيب”، “ويا فدائي عيد الكرة، اخطف جندي وحرر أسرى”. كما تعهدوا بالسير قدما على ما مضى عليه القائد العسكري في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أحمد الجعبرى الذي اغتيل مساء اليوم في إحدى الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، داعين الفصائل الفلسطينية إلى التوحد في ظل القصف الإسرائيلي.

وشدد المتظاهرون على ضرورة وقف سياسة التنسيق الأمني الفلسطيني مع الاحتلال الإسرائيلي ووقف السعي للمفاوضات مع الحكومة الإسرائيلية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت مساء اليوم سلسلة غارات على مناطق مختلفة فى قطاع غزة في عملية عسكرية أطلقت عليها اسم “عمود الغيمة”، بدأتها باغتيال نائب القائد العام لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أحمد الجعبرى.

وأعلن وزير الصحة في الحكومة الفلسطينية بقطاع غزة مفيد المخللاتى عن مقتل سبعة فلسطينيين وإصابة 30 آخرين فى تلك الغارات التي نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم على قطاع غزة.

عن ahmed

شاهد أيضاً

fb_img_1480843078057

“كورة في الخمسينة” كيف تبدأ بعشرة لاعبين وتربح بثلاثة أهداف.

كتب: شريف محمد في بداية مثالية للقيادة الفنية (القديمة-الحديثة)، إستطاع محمد حلمي المدير الفني لنادي …