الرئيسية / تحقيقات / النيابة العامة تطلب تقارير حالة “مبارك” الصحية من “المعادى العسكرى”
المخلوع

النيابة العامة تطلب تقارير حالة “مبارك” الصحية من “المعادى العسكرى”

متابعة/ منى النبوى

نفى المستشار محمود الحفناوى المحامى العام بالمكتب الفنى للنائب العام طلب النيابة العامة من مستشفى المعادى العسكرى إعادة مبارك لمحبسه بسجن طرة، مؤكداً أن النيابة العامة بصدد إعداد خطاب رسمى يتم توجيهه إلى مستشفى المعادى العسكرى، حيث يمكث الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، ويقضى فترة حبسه الاحتياطى، وذلك للاطلاع على حالته الصحية من خلال التقارير التى أعدتها الهيئة الطبية المرافقة له.

وكشف المستشار محمود الحفناوى أن النيابة العامة ستطالب الهيئة الطبية بتوقيع الكشف الطبى على المتهم فى قضية قتل المتظاهرين، وإعداد تقرير طبى عن حالته الصحية، وهل حالته تقتضى استمراره فى المستشفى العسكرى، أم تسمح بنقله إلى محبسه فى سجن مزرعة طرة.

وأوضح المستشار محمود الحفناوى أن ما تملكه النيابة هو الاطلاع على حالته الصحية وتطبيق ما تشمله التقارير الرسمية حول إمكانية نقله من المستشفى أو عدم الإمكانية، باعتبار أن نقله بناء على قرار النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، جاء بناءً على تقارير طبية.

يأتى هذا بعدما بدا التحسن على صحة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك خلال أولى جلسات إعادة محاكمته، فى قضية قتل المتظاهرين أمام محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، الذى أعلن تنحيه عن نظر القضية وإعادتها لمحكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سمير أبو المعاطي.

عن admin

شاهد أيضاً

15208068_1823513311253279_51244037_n

المستشفى المركزى بـ البدرشين مخصصة ونموذج للخدمات الطبية المميزة

تحقيق : اسلام عواد – دنيا سعد – مالك احمد – تعتبر مستشفي البدرشين المركزي …