الرئيسية / اخبار الحوادث / النائب العام يُحيل بعض المتهمين فى حادث قطار البدرشين إلى محكمة “الجنح”
images

النائب العام يُحيل بعض المتهمين فى حادث قطار البدرشين إلى محكمة “الجنح”

كتب/ هاجر أحمد

أمر النائب العام المستشار طلعت عبدالله، بإحالة المتهمين فى قضية “قطار البدرشين”، إلى جنح البدرشين.

وقام المستشار محمد السيد خليفة المحامى العام الأول بالمكتب الفنى للنائب العام بإحالة المتهمين مجدى صموئيل جرجس “سائق القطار”، وسيد حسين على “مساعد سائق القطار”،و محمد متولى “براد العربات”، وكريم رفائييل “ملاحظ براد العربات”، ومحمد عبدالناصر محمد “مهندس الصيانة” مصطفى بركات مهنى كمسرى القطار للمحاكمة الجنائية بالقيد والوصف المتطابقين.

وقرر نسخ صورة من الأوراق التى تخص ما وقع من أخطاء من قبل كل من: محمد محمد عبدالساتر محمد “الفنى المختص بالتحكم الآلى”، وعبدالله عطا عبدالله “مراقب الحركة المركزية”بالمنيا”، لإرسالها إلى الجهة الإدارية التابعة لها لمعاقبتهما إداريًا عما نسب إليهما.

ونسخ صورة من الأوراق التى تخصص ما نسب للضابط المسئول بإدارة الترحيلات بقوات أمن أسيوط وترسل لنيابة استئناف أسيوط لاستكمال التحقيقات بشأن ترحيل أعداد من الجنود تزيد عن سعة القطار المرفق الثابت بالتحقيقات وفقاً لما انتهت تحقيقات مذكرة نيابة جنوب الجيزة.

وذكر التقرير الجنائى، أن المصابين 108 والمتوفين 18 وكانت الشركة متعاقدة على ثلاث رحلات بسعة 1056 راكباً، وأن الذى اثبتته التحقيقات الزيادة وصلت فى أعداد الركاب إلى 1300 راكب، مما أدى إلى زيادة أعداد الضحايا.

عن admin

شاهد أيضاً

fb_img_1479331064953

نشوب حريق هائل وسط القاهرة ولا وجود لإصابات

كتب _ أمينة الزهاني / عدسة _ بلال وجدي نشب حريق هائل شب في أحد …