الرئيسية / أخبار رياضية / المنتخب يعاود نشاطاته الودية اليوم بمواجهة غانا في ابوظبي
Bob-Bradleyyy60029-6-2012-21-3-43

المنتخب يعاود نشاطاته الودية اليوم بمواجهة غانا في ابوظبي

يعاود المنتخب المصري نشاطاته الودية بمواجهة منتخب غانا الخميس في اطار استعدادات الفريقين المختلفة للاستحقاقات القادمة.

فالمنتخب المصري يواصل استعداداته لاستئناف تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 والتي ستعود مجددا في مارس المقبل، فيما يستعد منتخب غانا للمشاركة في كأس الامم الافريقية الشهر الجاري في جنوب افريقيا.

وطارت بعثة المنتخب الي الامارات ظهر الثلاثاء بقيادة المدير الفني الامريكي بوب برادلي ولكنها كانت منقوصة من لاعبي الاهلي الدوليين والذين سيلحقون بالمباراة الودية الثانية امام كوت ديفوار يوم 14 يناير.

ويهدف برادلي من مباراتي معسكر ابوظبي واللتين من الممكن ان يرتفعا الي 3 مباريات حال تم الموافقة على مواجهة تونس يوم 17 يناير، يهدف الى الوصول الي التشكيل الامثل لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال.

كما سيكون امام المدرب الامريكي ايجاد بعض البدائل للاعبين المصابين امثال احمد حجازي مدافع فيورنتينا الايطالي والذي تأكد غيابه بشكل تام عن مباراتي زيمبابوي القادمتين.

اما المنتخب الغاني فسيختتم استعداداته لكأس الامم في الامارات حيث سيواجه كل من مصر وتونس يومي 10 و13 يناير قبل السفر الي جنوب افريقيا لخوض النهائيات.

ووقع المنتخب الغاني في المجموعة الثانية بجانب منتخبات الكونغو ومالي والنيجر وسيبدأ الفريق مشواره بمواجهة الكونغو يوم 20 يناير ثم مالي يوم 24 والنيجر يوم 28.

عن admin

شاهد أيضاً

1480881181_433_545176_301-770x435

تعرف علي تشكيل الأهلي أمام سموحة

كتب: إسماعيل فارس يخوض الأهلي في الثامنة ونصف من مساء اليوم مباراته الهامة أمام فريق …