الرئيسية / أخبار رياضية / “الملك” توتي يلحق الهزيمة الرابعة بيوفنتوس

“الملك” توتي يلحق الهزيمة الرابعة بيوفنتوس

أسدى روما خدمة كبيرة لنابولي وحقق فوزه الأول في 2013 تحت قيادة مدربه الجديد أوريليو أندرياتزولي، وذلك بتغلبه على ضيفه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر 1- صفر يوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين فريق العاصمة بإلحاقه الهزيمة الرابعة بيوفنتوس هذا الموسم إلى قائده الأسطوري فرانشيسكو توتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة صاروخية رائعة من خارج المنطقة إثر ركلة حرة مرتدة من الدفاع (58).

وهذا الفوز الأول لفريق “جالوروسي” في 2013 وبقيادة أندرياتزولي الذي خلف في أوائل الشهر الحالي التشيكي زدينيك زيمان، بعد أن خسر أربع مباريات، آخرها في المرحلة السابقة أمام سمبدوريا (1-3)، وتعادل في اثنتين ما تسبب تراجعه إلى المركز التاسع، وقد صعد بعد فوزه الحادي عشر إلى المركز السابع مؤقتاً.

وستكون الفرصة متاحة أمام نابولي لكي يصبح على بعد نقطتين فقط من يوفنتوس الذي انتكس مجدداً بعد ثلاثة انتصارات على التوالي آخرها في منتصف الأسبوع خارج قواعده على سلتيك الاسكتلندي (3-صفر) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك في حال فوزه غداً الأحد على سمبدوريا لكن المهمة لن تكون سهلة لأن الأخير لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته الست الأخير.

ويدخل نابولي الذي لم يذق طعم الهزيمة في المراحل السبع الأخيرة، مرحلة حاسمة في مسعاه لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 1990 لأنه يحل ضيفاً في المرحلة المقبلة على أودينيزي العنيد قبل أن يستضيف يوفنتوس على ملعبه “سان باولو”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …