الرئيسية / أخبار عاجلة / المقريف: زيارة الوفد العسكري المصري دليل متانة العلاقات
Thumbmail2013-04-10+23-13-12.293X

المقريف: زيارة الوفد العسكري المصري دليل متانة العلاقات

أكد رئيس المؤتمر الوطني الليبي الدكتور محمد المقريف “رئيس البرلمان والدولة” أهمية زيارة الوفد العسكري المصري برئاسة رئيس الأركان المصري الفريق صدقي صبحي والنتائج التي ترتبت على تلك الزيارة والإتفاقية التي وقعت بين البلدين اليوم.

وأضاف رئيس المؤتمر الوطني – في تصريحات خاصة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بطرابلس مساء الأربعاء – أن زيارة الوفد العسكري المصري تعتبر خطوة مهمة.. مثمنا الزيارة ونتائجها والإتفاقية العسكرية الموقعة بين الجانبين، ووصف زيارة الوفد المصري بأنها تبعث إشارة بأن العلاقات المصرية الليبية طيبة جدا، وأن العلاقات المصرية الليبية متينة وحميمة بين ليبيا والأخوة في مصر، وأنها سوف تشهد خلال الأيام المقبلة المزيد من التطور والتعاون في كافة المجالات، وأن القيادات العسكرية من المصريين والليبيين قد تفاهموا على كافة التفاصيل الممكنة للتعاون بين الجانبين في المرحلة الحالية.

ومن جانبه أشاد رئيس أركان الجيش الليبي اللواء يوسف المنقوش بمستوى التعاون الثنائي المشترك بين المؤسستين العسكريتين الليبية والمصرية في مجالات التكوين والتدريب وتبادل الخبرات.

وأكد المنقوش أهمية التعاون العسكري المشترك بين البلدين والاستفادة من خبرات المؤسسة العسكرية المصرية في كل المجالات التي تهدف لبناء الجيش الليبى.. مضيفا أن زيارة الوفد العسكري المصري هي تأكيدا لإنطلاق التعاون الاستراتيجي بين البلدين بما يخدم المصلحة المشتركة للشعبين الاخويين وتحقيقا لأهداف الثورة الليبية والمصرية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15355570_710940329072704_6326814184821643822_n

الزمالك يخطر الجبلاية بإيقاف نشاطه الكروي في خطاب رسمي

كتب: أحمد بكري   قام مجلس إدارة نادي الزمالك بمخاطبة اتحاد كرة القدم، للإعلان عن …