الرئيسية / أخبار رياضية / المغرب التطواني يلحق الخسارة الثانية بالرجاء

المغرب التطواني يلحق الخسارة الثانية بالرجاء

ألحق المغرب التطواني حامل اللقب الخسارة الثانية هذا الموسم بضيفه الرجاء البيضاوي المتصدر عندما تغلّب عليه 1-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم.

وسجّل وسام البركة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة عندما تلقى كرة داخل المنطقة من لاعب الرجاء البيضاوي السابق حسام الدين الصنهاجي وتابعها زاحفة داخل المرمى.

وعزّز المغرب التطواني موقعه في المركز الخامس برصيد 34 نقطة فيما تجمّد رصيد الرجاء البيضاوي عند 48 نقطة في الصدارة وبات مهدّداً باقتسامها مع الجيش الملكي في حال فوز الأخير على ضيفه وداد فاس بعد غدٍ الثلاثاء.

ويستعد الرجاء البيضاوي لاستضافة العربي الكويتي الأربعاء المقبل في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد العربي، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أسبوعين في الكويت.

وفي مباراة ثانية، تعادل حسنية أغادير مع جاره أولمبيك أسفي بهدفين لسفيان زكرياء (62) وأحمد الفاتحي (85) مقابل هدفين للسنغالي إبراهيما نديون (29 و49).

وعزّز حسنية أغادير موقعه في المركز السابع برصيد 28 نقطة مقابل 25 نقطة لأولمبيك أسفي الذي ارتقى إلى المركز الثامن مؤقتاً.

وتستكمل المرحلة مساء اليوم بلقاء النادي المكناسي مع نهضة بركان، ويلعب غداً الإثنين الوداد البيضاوي مع الفتح الرباطي، والثلاثاء أولمبيك خريبكة مع النادي القنيطري، على أن تختتم الأربعاء المقبل بلقاءي شباب الريف الحسيمي مع الدفاع الحسني الجديدي، والمغرب الفاسي مع رجاء بني ملال.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …