الرئيسية / أخبار رياضية / المريخ يصدر بياناً يشرح فيه حقيقة أزمة الحضري ورد فعله

المريخ يصدر بياناً يشرح فيه حقيقة أزمة الحضري ورد فعله

أصدر نادي المريخ السوداني بياناً رسمياً شرح من خلاله ملابسات أزمة حارس المرمى عصامالحضري، مؤكداً أن الدولي المصري السابق لا يزال حارساً لصفوف الفريق.

وكان الحضري قد أبدى استياءاً شديداً لما وصفه بقيام إدارة نادي المريخ بطرده من فندق الإقامة المتواجد به مما تسبب في عودته لمصر.

وحول اتهامات الحارس المصري نشر نادي المريخ بياناً رسمياً على لسان الأمين العام للنادي عصام الحاج ونشرته صحيفة “الزاوية” السودانية: “عصام الحضري لاعب محترف مسجل بكشوفات المريخ يتم التعامل معه مثله مثل أي لاعب آخر.”

وبشأن إدعاءات الحضري بشأن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة تحدث: “كل لاعبي الفريق كانوا في عطلة نهاية الموسم الماضي وبالتالي لم يتسلموا استحقاقاتهم عن شهري ديسمبر ويناير ولم يتسلم الحضري مستحقاته عن الشهرين المذكورين مثله مثل اي لاعب.”

وحول طلب اللاعب لمستحقاته أوضح مسئول النادي السوداني أن لجنة رباعية من النادي اجتمعت بالحارس الحضري لمناقشة قصية تسوية مستحقات اللاعبين الأجانب وتم الاتفاق على تسوية جميع المستحقات باستثناء الحضري الذي التزم به جمال الوالي.

أزمة الفندق

وبشأن الأزمة المثارة بشأن طرد الحضري من فندق إقامته بالسودان عند عودته للانضمام لصفوف الفريق: “قمنا بتخصيص شقق للاعبين الأجانب وانتقلوا إلى مقار سكنهم الجديدة باستثناء الحضري الذي رفض الانتقال لشقة فاخرة وأصر على التواجد في الفندق.”

وأوضح أنه طلب من الحارس الدولي مساء يوم عودته للسودان على الانتقال للشقة المخصصة له صباحاً بعد معاينتها وقامت إدارة النادي بدفع المبلغ المستحق لإدارة الفندق على مبيت الحارس صباح اليوم التالي.

وأكمل: “لكن الحضري التقى مساء نفس اليوم برئيس النادي السابق جمال الوالي الذي جدد له التزامه بسداد كافة مستحقاته على الفور ورغمها رفض الحضري البقاء و غادر الفندق مع الساعات الاولى للصباح متوجها الى بلاده وهو ما يشير الى انه كان يبيت النية للسفر بعد ان قام بترتيب الحجز والمغادرة مباشرة إلى القاهرة.”

وشدد مسئول نادي المريخ على أن عصام الحضري ارتكب العديد من المخالفات منذ بداية الموسم الحالي ورفض في العديد من المرات استلام الخطابات الموجهة إليه من الإدارة بشأن حضور اجتماعات.

واختتم: “الحضري ارتكب الكثير من المخالفات وعليه فإن مجلس الادارة سيقوم بانفاذ اللوائح والقوانين وتطبيقها على اللاعب حفظاً لحقوق النادي ومكتسباته.”

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15326498_1324688137595372_3909016409817538641_n

أسوان يتحدي ” عثمان” ويخطف نقطة من الزمالك

كتب _ رامي يحيي تعادل نادي الزمالك أمام نادي أسوان سلبياً في أطار مبارايات الدوري …