الرئيسية / أخبار رياضية / المحرّق والرّفاع يبلغان ربع نهائي الكأس
2013223214321638734_20

المحرّق والرّفاع يبلغان ربع نهائي الكأس

تأهّل المحرّق والرّفاع إلى الدور ربع النهائي بفوزهما على الشباب ومدينة عيسى (3-1) و(5-0) على التوالي  يوم السبت ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك البحرين لكرة القدم في نسخته السادسة والثلاثين.

على ملعب النادي الأهلي بالماحوز، لم يجد المحرّق أيّة صعوبة في اجتياز عقبة الشباب في بداية مسيره نحو الحفاظ على لقبه واستطاع أن يقلب النتيجة ويحوّل تأخّره إلى فوز كبير.

وكان الشباب البادىء بالتسجيل عن طريق المغربي عدنان مرشدي (4)، ولكنّ المحرّق ردّ بقوّة وسجّل هدفين متتالين عن طريق محمود جلال (20) والسوري محمد رضوان قلعجي (22)، فيما أضاف عبدالله الدخيل الهدف الثالث في الشوط الثاني (65).

وتأهّل المحرّق إلى الدور ربع النهائي لملاقاة الحدّ الذي تأهّل على حساب النجمة بفوزه عليه (2-0) أمس الجمعة، كما فاز الرفاع الشرقي على الحالة بثلاثية نظيفة.

وعلى أرض مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، حقّق الرفاع فوزاً عريضاً على مدينة عيسى بخمسة أهداف نظيفة قادته إلى بلوغ الدور ربع النهائي وانتظار الفائز من لقاء المنامة مع البديع.

وسجّل سلطان ثاني (12) والسوري أحمد الدّوري (28) وحسين سلمان (65) والبرتغالي جيمي براغانسا (83) ومحمد دعيج (90) الأهداف.

وتستكمل منافسات هذا الدور  اليوم الأحد بلقاءي التضامن مع البسيتين، والمنامة مع البديع، على أن يختتم بعد غد الإثنين بمباراتي الأهلي مع الاتحاد، والبحرين مع المالكية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

images

“الكلاسيكو في الخمسينة” في ليلة إضاعة نيمار للأحلام الكتالونية.

كتب: شريف محمد بعد أداء كارثي بكل ماتحمل الكلمة من معني أمام ريال سوسيداد في …