الرئيسية / أخبار رياضية / المحترفين .. جدو يواجه بولتون و الظاهرة” كوكا يغيب عن مقارعة العملاق مارتينيز
gedohullcity60016-2-2013-20-55-11

المحترفين .. جدو يواجه بولتون و الظاهرة” كوكا يغيب عن مقارعة العملاق مارتينيز

مواجهات ساخنة ومصيرية تنتظر المصريين فى السبت الأوربي وبالتحديد فى بلجيكا وانجلترا والبرتغال من أجل المنافسة على القمة أو الهروب من الهبوط أو لتحسين المراكز.

يحل هال سيتى المنتشي ضيفاً على استاد ريبوك لمواجهة صاحبه بولتون واندررز فى الجولة الـ 34 من دورى الدرجة الأولي الإنجليزي.

ويأمل هال سيتى صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة فى مواصلة تقدمه نحو النتصدر كارديف سيتى 67 نقطة والذى تعرض لهزيمة مفاجئة من برايتون الجولة الماضية.

ويتألق الثنائى المصرى أحمد المحمدى وجدو فى قيادة فريقهما وساهم الثانى فى تألق الأول الذى بدا فى التسجل منذ قدوم مواطنيه إلى مدينة هال.

تقام المباراة الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

 العبد والمركز السابع

حقق برايتون الذى يلعب له المصرى أدم العبد نتائج جيدة رائعة فى أخر ثلاث مباريات وحصد 7 نقاط من 9 منها ثلاث على حساب متصدر البطولة كارديف سيتى إلا أنه ما زال فى المركز السابع.

ويسعى برايتون للدخول إلى المركز السادس والحفاظ عليه حتى نهاية المسابقة للدخول فى تصفيات مع  أصحاب الثلاث أندية التى تسبقة من أجل الصعود إلى البريميرليج.

ويواجه رفقاء العبد بيرنلي صاحب المركز الـ 14 فى مهمة غير مضمونة.

تقام المباراة الساعة الخامسة مساء على استاد  ويذدين ستاديوم .

 مواجهة بـ 6 نقاط

سيكون بالتأكيد مشوار هانى رمزى مع ليرس البلجيكي على المحك عندما يواجه جرمينال بييرسخوت فى الاسبوع  الـ 28 من الدورى البلجيكي الممتاز.

ودخل ليرس فى نفق مظلم امتد على مدار 11 مباريات فشل الفريق فيها فى تحقيق أى فوز وأكنفى فيها فى التعادل 4 مبارايات وخسر 7 مباريات.

وفشل السداسي المصرى الذى أعاره وادي دجلة إلى ليرس فى الفوز مع توأمه البلجيكي تحت القيادة الفنية لهانى رمزى الذى يواجه مأزقاً صعباً.

ويحل ليرس الذى يحتل المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة جرمينال بييرسخوت صاحب المركز الـ 15 بنفس الرصيد فى مهمة الإبتعاد عن المنافس.

المباراة تقام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …