الرئيسية / أخبار سياسية / المتحدث باسم “الرئاسة” يرفض الإفصاح عن مستشاري الرئيس الذين اجتمع بهم.. ويؤكد: لم نتطرق لنزول الجيش لتأمين “الخصوص”
السفير

المتحدث باسم “الرئاسة” يرفض الإفصاح عن مستشاري الرئيس الذين اجتمع بهم.. ويؤكد: لم نتطرق لنزول الجيش لتأمين “الخصوص”

أميرة عبد الهادي

قال السفير عمر عامر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن أغلب مستشاري الرئيس حضروا الاجتماع معه، منذ قليل، رافضًا ذكر أسماء هؤلاء المستشارين.

وأضاف عامر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، أنه لا يهم أحد أن يعرف من هم المستشارون الذين اجتمع بهم الرئيس، مشيرًا إلى أن أن رئاسة الجمهورية لم تنشر خبرا عن اجتماع الرئيس بالمستشارين، من الأساس، وإنما أصدرت بيانا عن نتائج ذلك الاجتماع.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع كان على أعلى مستوى، وناقش الوضع الراهن بمحيط كاتدرائية العباسية، مؤكدا أن الرئيس شدد على أهمية عدم تفتيت الوحدة الوطنية، وإجراء تحقيق فوري، وإعلان نتائجه على الرأي العام؛ حتى لا يسمح بتخريب الوطن.

وأوضح عامر، أن الآليات التي تستوجب تنفيذ قرارات الرئيس ليست جديدة، وهي متمثلة في الوزراء المعنين، وعلى رأسهم وزير الداخلية، بضرورة فرض الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين، وتابع مخاطبا الإعلامي عمرو أديب، مقدم البرنامج بعد سؤاله عن حضور الدكتور عصام الحداد لهذه الاجتماع “آه الحداد كان حاضر، لو ده يريحك”.

وقال إن ما يحدث في مصر في منتهى الحساسية، ويتناوله العالم بصورة سلبية، مشيرا إلى أن الأولوية لرئاسة الجمهورية ليست تناول الإعلام الأجنبي للأحداث، وإنما الشأن الداخلي، وحماية المواطنين.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن اجتماع الرئيس بمستشاريه لم يتطرق في الحديث عن تأمين قوات الجيش لكنيسة مارجرجس بمنطقة الخصوص.

عن admin

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …