الرئيسية / أخبار سياسية / المتحدث العسكرى: وجود أجهزة اتصال إسرائيلية بطائرات إف 16 غير صحيح

المتحدث العسكرى: وجود أجهزة اتصال إسرائيلية بطائرات إف 16 غير صحيح

smal1020112994446-300x157 المتحدث العسكرى: وجود أجهزة اتصال إسرائيلية بطائرات إف 16 غير صحيح

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، أن وجود أجهزة اتصال إسرائيلية الصنع على طائرات إف 16 المصرية أمر عار تماما عن الصحة ولا أساس له على الإطلاق، لافتا إلى أن هذا الموضوع ورد فى تقارير صحفية لم تكن تتحدث عن مصر.

وأوضح على خلال مؤتمر صحفى اليوم، أن هناك 26 دولة تستخدم هذه الطائرات منها أمريكا نفسها، وهناك ضوابط مهمة تسمى أمن المنتج أثناء مراجعة تنفيذ هذه الصفقات، وفى عالم اليوم ليس هناك منتج وطنى خالص فى ظل الشركات متعددة الجنسيات بالإضافية إلى العلاقات الدولية.

 

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …