الرئيسية / أخبار رياضية / الليلة.. ريال مدريد المترنح يصطدم بالبارسا المتحفز بكأس السوبر الإسباني

الليلة.. ريال مدريد المترنح يصطدم بالبارسا المتحفز بكأس السوبر الإسباني

تنطلق في العاشرة والنصف من مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو مباراة كلاسيكو العودة بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار مباراة العودة من منافسات كأس السوبر الإسباني.

يدخل الريال مباراة اليوم وهو يعاني حالة من التخبط بعد خساراته مباراة الذهاب من البارسا بهدفين مقابل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى نتائجه غير المرضية في الدوري الإسباني حيث يمتلك الفريق نقطة واحدة فقط من تعادل أمام فالنسيا وخسارة من خيتافي.

وأبدى مورينيو غضيه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ضد خيتافي ووصفها بأنها كانت مباراة “مروعة”.

وقال المدرب البرتغالي إن ريال مدريد استحق الخسارة وأن أداءه لم يكن مقبولا مضيفاً أنه انزعج بالتحديد من الهدفين اللذين استقبلهما فريقه أمام بلنسية وخيتافي من كرات ثابتة.

وقال الحارس إيكر كاسياس قائد ريال مدريد “حاولنا بذل أقصى ما عندنا لكننا نتفق مع المدرب في أنه لم يكن عرضا جيدا”.

وأضاف “أنها مباراة للنسيان ويجب أن نركز على القادم الأن هناك كأس السوبر وسنحصل على الفرصة المثالية لاستعادة التوازن ونسيان هذه المباريات الثلاث”.

أما برشلونة، فتحوم الشكوك حول مشاركته قائد الدفاع المخضرم كارلوس بويول، الذي عانى من كسر في عظمة وجنته للمرة الرابعة في مسيرته، بعد اصطدامه بلاعب أوساسونا رولاند لاماه أول من أمس الأحد، ولعب بويول بقناع خاص في السنوات الماضية وقد يكرر ذلك في مباراة اليوم.

وأراح تيتو فيلانوفا الباحث عن لقبه الأول كمدرب لبرشلونة بعد خلافته جوسيب جوارديولا، لاعبي وسطه تشافي هرنانديز وبدرو رودريجيز في مباراة أوساسونا.

وكان برشلونة أظهر في الذهاب أنه حافظ على أسلوبه رغم رحيل جوارديولا، إلا أنه افتقد إلى الغريزة القاتلة أمام المرمى، ما تسبب بحرمانه من تحقيق فوز كبير.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …