الرئيسية / أخبار رياضية / الليلة .. الزمالك “الجريح” يواجه المقاولون ” المنتشى”

الليلة .. الزمالك “الجريح” يواجه المقاولون ” المنتشى”

محمد الشناوى

في السادسة الا الربع وعلي ملعب الدفاع الجوي ، يلتقي اليوم المقاولون العرب صاحب الارض وبدون جماهير مع فريق الزمالك في مباراة غاية الصعوبة ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .

ويتصدر الزمالك جدول المجموعة برصيد 30 نقطة حصدها من 10 انتصارات وهزيمة واحدة أمام بتروجت فى الجولة الماضية، فيما يحتل المقاولون المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

و كان الزمالك قد سقط أمام بتروجت، بهدفين مقابل هدف، وطالب البرتغالى فييرا المدير الفنى للأبيض اللاعبين بتجاوز هزيمة الفريق البترولى.

و من المنتظر أن يعود لتشكيلة الزمالك إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق بعد تعرضه لحادث سيارة، كما سيعود للظهور بالقائمة البيضاء محمود عبدالرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق بعد غياب طويل ليكون بديلاً لأحمد الشناوى الذى دخل فى خلاف حاد مع الجهاز الفنى لتركه معسكر مباراة بتروجت اعتراضًا على عدم المشاركة أساسياً .

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى، والثنائى حمادة طلبة، ومحمود فتح الله فى قلب الدفاع، وصبرى رحيل ظهير أيسر وحازم إمام ظهير أيمن، والثلاثى نور السيد وإبراهيم صلاح وألكسيس موندمو فى وسط الملعب، وأحمد حسن ومحمد إبراهيم، تحت البوركينى عبدالله سيسيه رأس الحربة الوحيد.

فى المقابل، يسعى ذئاب الجبل، تحت قيادة المدير الفنى محمد رضوان إستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز الأخير على بتروجت و إحتلال مركز مطمئن فى ترتيب جدول الدورى.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …