الرئيسية / أخبار رياضية / “الكاف” استبعاد النجم الساحلي من دوري الابطال .. وتأهل الترجي وصن شاين
negm60019-8-2012-1-23-45

“الكاف” استبعاد النجم الساحلي من دوري الابطال .. وتأهل الترجي وصن شاين

قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” باستبعاد فريق النجم الساحلي  التونسي من دوري أبطال إفريقيا بسبب شغب جماهيره بملعب سوسة ليتأكد تأهل الترجي وصن شاين الى الدور قبل النهائي للبطولة.

وكانت جماهير النجم قد قامت بأعمال شغب خلال مباراتهم أمام الترجي التونسي بالجولة الرابعة بالمجموعة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بيان رسمي من الكاف صباح الاثنين انه نتيجة لقيام جماهير النجم الساحلي بأعمال شغب خلال مباراة الترجي في الجولة الرابعة وبالتحديد في الدقيقة 59 حيث قام الجمهور بإلقاء الزجاجات والحجارة والالعاب النارية اضافة الي اقتحام الملعب، تم تطبيق المادة السابعة عليه.

وتنص المادة السابعة في قانون البطولة على استبعاد الفريق الذي ترتكب جماهيره اعمال شغب من البطولة اضافة الي الغاء جميع نتائجه.

وبناء على ذلك، تم الغاء جميع نتائج النجم الساحلي في المجموعة الاولى لدور المجموعات والاكتفاء بنتائج الثلاث فرق الأخرى وهي الترجي وصن شاين ستارز النيجيري واوليمبي الشلف الجزائري.

ومن ثم اصبح ترتيب المجموعة كما يلي عقب الغاء نتائج النجم الساحلي كلها:

الترجي 6 نقاط

صن شاين 6 نقاط

اوليمبي الشلف بدون رصيد

وبذلك، يتأهل رسميا كل من الترجي وصن شاين الي الدور قبل النهائي حيث لم يتبق في المجموعة سوى مباراتين فقط هما الترجي وصن شاين في الجولة القادمة يوم 2 سبتمبر، واوليمبي الشلف والترجي في الجزائر احد ايام 14 او 15 او 16 سبتمبر ايضا.

وسيحدد اللقاء القادم بين الترجي وصن شاين في العاصمة تونس المركز الذي سيتأهل منه كل فريق حيث سيكون اللقاء الاخير للفريق النيجيري في المجموعة فيما يتبقى للترجي لقاء اخر في الجزائر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

15338705_1844326199182829_993531512611261578_n

“صدقى صبحى” يكرم أبطال مصر العسكريين والأولمبيين

كتبت : آية فراج كرم اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجارى الفريق أول “صدقي …