الرئيسية / أخبار المحافظات / القبض علي المحمدي اسطورة الاجرام
DSC01959-300x168

القبض علي المحمدي اسطورة الاجرام

مصرع “المحمدى” أسطورة الإجرام بالدقهلية على أيدي أجهزة الأمن …

لقى أحد أخطر مجرمي الدقهلية مصرعه، فجر اليوم عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في كمين أُعد له، إستهدف إلقاء القبض عليه بكفر الحاج شربينى مسقط رأسه التابعة لمركز شربين.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد كثفت جهودها لإلقاء القبض على الشقى “تامر إبراهيم المحمدى” 29 سنة عاطل ومقيم بكفر الحاج شربينى والمسجل جنائيا تحت رقم 3393 سرقات عامة والمحكوم عليه فى العديد من القضايا الجنائية التالية:
القضية رقم 488 جنايات كلى شمال المنصورة لسنة 2012 (شروع فى قتل) والمحكوم فيها بالمؤبد،
والقضية رقم 79 جنايات كلى شمال المنصورة لسنة 2012 (سرقة بالإكراه) والمحكوم فيها بالمؤبد،
والقضية رقم 293 جنايات كلى شمال المنصورة لسنة 2011 (شروع فى قتل) والمحكوم فيها بالسجن المؤبد لمدة 15 سنة،
بالإضافة إلى أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى العديد من القضايا الأخرى.

وقد وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائى تفيد عن تحركات المتهم بطريق كفر الحاج شربينى – عزبة الموافى فى أوقات متأخرة من الليل، وتردده على بعض أصدقائه بالمنطقة المتاخمة للطريق، وبناء عليه قامت مديرية أمن الدقهلية بمأمورية ضمت ضباط إدارة البحث الجنائى وفرع البحث بفرقة غرب الدقهلية ووحدة مباحث مركز شربين، مدعومة بـ 4 مجموعات قتالية وتم عمل عدة أكمنة مستترة بقرية كفر الحاج شربينى محل إقامته وبخط سيره.

وقد شوهد المتهم، فجر اليوم قادما من ناحية كفر الحاج شربينى حاملا سلاحا آليا وبمجرد إستشعاره بوجود القوات قام بإطلاق وابل من النيران تجاهها، مما أدى إلى إصابة المجند محمود رمضان جمال 22 سنة من قوة قطاع الأمن المركزى بالمنصورة بطلق نارى بالقدم اليمنى، الأمر الذى إضطرت معه القوات إلى مبادلته إطلاق النار حتى تمكنت من ضبطه، حيث تبين إصابته بعدة طلقات نارية بالبطن والصدر وبحوزته سلاح آلى.

عقب ذلك تم نقل المجند المصاب والمتهم إلى مستشفى شربين العام وتوفى المحمدى عقب وصوله للمستشفى، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8181 إدارى مركز شرطة شربين لسنة 2012.

يشارالى أنه تم العثور على كيس بلاستيك بمنزل المحمدى بداخله كميات من المشغولات الذهبية، والمبلغ بسرقتها من قبل عزيز فريد جورجى 41 سنة، صاحب محل مصوغات ذهبية ببلقاس.DSC01959-300x168 القبض علي المحمدي اسطورة الاجرام

عن admin

شاهد أيضاً

%d9%87%d9%8a%d9%85%d8%a7

حملات مرافق مكثفة لإزالة الاشغالات والباعة الجائلين بالغربية

إبراهيم عبد العظيم توجهت قوات شرطة المرافق بمدينة  المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الاحد بإجراء …