الرئيسية / أخبار رياضية / الفيصلي يلاقي بني ياس في بطولة الأندية الخليجية
20132251310131734_20

الفيصلي يلاقي بني ياس في بطولة الأندية الخليجية

محمد الشناوى

يلتقي الفيصلي السعودي مع ضيفه بني ياس الإماراتي غداً الثلاثاء في ذهاب الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة من الدور الأوّل لبطولة الأندية الخليجية في كرة القدم.

يدخل الفيصلي بقيادة المدرّب البلجيكي مارك بريس المباراة وهو في صدارة المجموعة الرابعه برصيد 3 نقاط كان قد حصدها بعد فوزه في المباراة الأولى على البسيتين البحريني بهدف الغيني نابي سوماه من ركلة جزاء.

يبرز في صفوف الفيصلي العديد من اللاعبين مثل الحارس المخضرم تيسير آل نتيف وبدر الخراشي وفهد عداوي ومحمد جحفلي والأردني جهاد الحسين والعماني إسماعيل العجمي والغيني نابي سوماه.

في المقابل، فإن بني ياس الإماراتي بقيادة المدرّب التشيكي جوزيف شوفانيك يحتلّ المركز الثاني برصيد نقطة واحدة حصيلة تعادله سلباً مع البسيتين.

بني ياس – ثالث الدوري الإماراتي – يضمّ 4 محترفين من أصحاب المستويات المميّزة هم: المصري محمد أبو تريكة والسويدي كريستيان فيلهلمسون، لاعب الهلال السعودي السابق، والعاجي أندريه سانغهور والأسترالي نيكولاس البرتو، بالإضافة إلى الدوليين الإماراتيين حبوش صالح وعامر عبد الرحمن.

الشباب العُماني  – كاظمة الكويتي

ويبحث الشباب العماني وكاظمة الكويتي عن التعويض عندما يلتقيان غداً أيضاً على ستاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

ويدخل الفريقان بهدف الفوز والتعويض بعد أن خسرا الجولة الماضية من الخريطيات القطري وبالتالي العودة إلى الانتصارات لضمان حجز البطاقة الثانية التي حجز بطاقتها الأولى الخريطيات القطري متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين الأول على كاظمة في الجولة الأولى 3-2 والثاني على الشباب في الجولة الثانية 2-1.

نادي الشباب يلعب على أرضه وبين جماهيره ويسعى لتصحيح مساره ومصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية في الدوري الذي يحتل فيها المركز الحادي عشر حاليا برصيد 19 نقطة، لكن الفريق مع مدربه الجديد التونسي نور الدين قادر على النهوض رغم الظروف التي مر بها الفريق هذا الموسم، وسيساهم عودة لاعبيه الأربعة من المنتخب العسكري كثيراً في عودة الروح المعنوية للفريق الباحث عن النقاط في أول مشاركة خارجية في تاريخ النادي.

من جانبه فأن فريق كاظمة الكويتي هو الآخر يمر بفترة عصيبة في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة ويسعى للتعويض في البطولة الخليجية.

ويدير لقاء اليوم طاقم حكام سعودي بقيادة عبدالرحمن العمري ويساعده ناصر مظفر وأحمد الفقهي، وفهد العريني حكما رابعاً، وخليفة الدوسري من البحرين مراقباً.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …