الرئيسية / أخبار سياسية / الفرقة 95 إخوان

الفرقة 95 إخوان

هل تتذكرون العقيد عبدالمنعم عبد الحفيظ الضابط فى أمن الدولة الذى قبض عليه بميدان التحرير، وبحوزته مسدس كاتم للصوت إبان فعاليات الثورة يوم 29 يناير 2011. و عند التحقيق معه أفاد بالأتى:-

هناك فرقة تتبع أمن الدولة و تتلقى أوامرها من وزير الداخلية عن طريق رئيس فرع أمن الدولة التابع له. و هى الفرقة 95 إخوان، و هى فرقه ضباط متخصصين بوزارة الداخلية كل عملهم هو مكافحة الإخوان و قتلهم بدم بارد إذا لزم الأمر.

و إضاف أن هذه الفرقة تتكون من 20 ضابط بكل محافظة و يعملون مباشرة بمعرفة رئيس الفرع التابع له. و يتم إختيارهم من أشرس الضباط و تكون تبعيتهم مباشرة لوزير الداخلية.

و يتميز هؤلاء القتلة بالبنية القوية و دقة الإصابة بالمسدس و بنادق القنص، و يتم تدريبهم دورياً على العديد من الأسلحة و يتركون لحاهم، و لا يمكن تمييزهم و معرفة أنهم ضباط شرطة إلا عن طريق سجلات خاصة موجودة بفروع أمن الدولة بكل المحافظات، و لا يأخذون معهم أفراد عند تنفيذ مهامهم التى توكل لهم. فكل المجموعة تتكون من الضباط، لا عسكرى و لا أمين شرطه أو خلافه.

و قد تم تدمير ملفاتهم بالكامل من داخل فروع أمن الدولة المختلفة فور تنحى المخلوع. و لكن وجدت نسخة من سجلاتهم فى ديوان وزارة الداخلية بالخزينة السرية لوزير الداخلية، و كلهم هاربون الأن

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

زوووم نيوز تناشد الداخلية للإفراج عن مصور الشبكة “عبد الرحمن طاهر”

بعد مرور 23 يوما على إعتقال المصور الصحفي لمجلة زوووم نيوز، تنعقد اليوم السبت بتاريخ …