الرئيسية / أخبار المحافظات / «العناية الإلهية» تنقذ ركاب قطار بأسيوط من حادث جديد اليوم
171062

«العناية الإلهية» تنقذ ركاب قطار بأسيوط من حادث جديد اليوم

متابعه:احمدمحمدعبدالبديع

 أنقذت العناية الإلهية اليوم، الأربعاء، ركاب قطار 165 إكسبريس أسيوط- القاهرة، من حدوث كارثة جديدة، بسبب انفصال العربة رقم «5» من القطار بعد تحركه متجهًا إلى القاهرة، حيث توقف بمحطة القوصية، بسبب خلل فى «البينز» المتحكم فى مساعدين عجلة العربة، الأمر الذى أدى إلى تأخر القطار على رصيف محطة القوصية، تمهيدًا لعودة العربة لمدينة أسيوط لصيانتها.

من ناحية اخرى ودعت قرية «بنى يحيى»، التابعة لمركز القوصية، بمحافظة أسيوط، مساء اليوم الأربعاء، شهيدين من أبنائها فى حادث قطار البدرشين، وهما « أحمد محمد أحمد محفوظ» ، و« أحمد سعد سعيد»، اللذان لقيا مصرعهما فى حادث قطار البدرشين.

وقال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إن المصابين من أبناء المحافظة فى حادث البدرشين خمسة مجندين هم، «أحمد عبد المنعم محمد»،  مقيم «نجع سبع»، «أسامة عصام الدين على ثابت» مقيم « نجع عبد الرسول»، و«محمود عبد المنعم» مقيم «أسيوط»، و « رمضان بكر جاد الله » مقيم «المندرة قبلى»، وجميعهم محتجزين بمستشفى البدرشين، و«عبد الرحمن سيد عبد المقصود»، مقيم «أسيوط»، ومحتجز بمستشفى الحوامدية.

وأضاف كشك، أن المحافظة تنعى بمزيد من الحزن والأسى أبناءها الذين لقوا مصرعهم فى الحادث الأليم، وتحتسبهم من الشهداء عند الله، مشيرًا إلى أن المحافظة سوف تقوم بصرف 5 آلاف جنيه لأسرة المتوفى، و2000 جنيه لأسرة المصاب فى الحادث.

عن ahmed

شاهد أيضاً

اسيوط

نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر ابتداء من يناير 2017 بأسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،عن نقل سوق العصارة بمركز الفتح إلى السوق البديل بقرية …