الرئيسية / أخبار رياضية / العشرى ” خايف ” من لعنة الإصابات وينقل المعسكر إلى الإسكندرية
s7201025232648

العشرى ” خايف ” من لعنة الإصابات وينقل المعسكر إلى الإسكندرية

يدخل الفريق الكروى الأول بنادى إنبى، معسكراً مغلقاً غداً الجمعة، بمدينة “برج العرب” بالإسكندرية، يمتد حتى موعد مباراة السوبر التى تجمع الفريق البترولى بالنادى الأهلى، الأحد المقبل، بملعب “برج العرب”، لإضفاء مزيد من التركيز لدى اللاعبين.

فى ذات الصدد، تسيطر حالة من القلق على أفراد الجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى، بسبب لعنة الإصابات التى تطارد لاعبيه، قبل لقاء السوبر، بعدما تأكد غياب مدافع الفريق أحمد صبحى عن اللقاء، لعدم تعافية من الإصابة التى ألمت به فى العضلة الخلفية، بالإضافة إلى إبراهيم يحيى ومحمد ناصف، فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته اليومية، بملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس.

من ناحية أخرى استقر المدير الفنى على 80% من التشكيل الذى سيخوض به مباراة السوبر، والذى لن يخرج عن محمد عبد المنصف فى حراسة المرمى ومحمد ناصف (فى حالة تعافيه من الإصابة) وأسامة رجب وعمرو فهيم ورامى صبرى للدفاع ومحمد شعبان وعبد الله الشحات وعبد السلام نجاح ومؤمن زكريا للوسط وأحمد رءوف وأحمد عبد الظاهر للهجوم.

وأعرب العشرى عن سعادته بإقامة لقاء السوبر خاصة وأنها بداية طيبة لعودة النشاط الكروى من جديد والمتوقف منذ أكثر من سبعة أشهر وإن كان يتمنى إقامة اللقاء بحضور جماهيرى لإعطاء نكهة خاصة للمباراة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

%d8%b4%d9%8a%d9%83%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a7-%d9%85%d8%a7%d9%8a%d9%88%d9%83%d8%a7

شيكابالا وستانلي ومايوكا يقودان هجوم الفارس الابيض أمام الداخلية

كتب: إسماعيل فارس استقر محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك علي التشكيل الذي سيواجه به …