الرئيسية / أخبار عاجلة / الطيران الاسرائيلى يستهدف المؤسسات الصحفيه الاجنبيه

الطيران الاسرائيلى يستهدف المؤسسات الصحفيه الاجنبيه

استهدف سلاح الجو الإسرائيلي مساء اليوم ” برج نعمة ” الواقع في قلب مدينة غزة و يضم عددا من المكاتب الصحفية لمؤسسات صحفية أجنبية من بينها مكتب وكالة الأنباء الفرنسية.

وقصف جيش الاحتلال بصاروخ مباشر الطابق السادس في البرج ما أدى إلى تدمير الطابق .

وأوضحت مصادر صحفية بغزة أن الطابق السادس تقع فيه مؤسسة صحفية قريبة من حركة حماس”الثريا” دون الإبلاغ عن وقوع إصابات ،وسبق أن قصف جيش الاحتلال برجي الشروق وشوا وحصري اللذين يضمان عددا كبيرا من المؤسسات الصحفية .

و استشهد الصحفيان محمود الكومي وحسام سلامة في قصف استهدف سيارة كانت تقلهما قرب برج الوحدة غرب غزة في وقت سابق من اليوم .

كما قصف جيش الاحتلال “مول غزة ” الذي يستحوذ على الطابق الأول في البرج بصاروخين ما ادى إلى تدميره ، دون وقوع إصابات نظرا لأنه كان مغلقا.

من جانبها ، أدانت حكومة غزة الموقف الأمريكي الذي عبرت عنه وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون بالانحياز الكامل لإسرائيل وإعطائها الغطاء للجرائم المرتكبة حاليا في غزة .

ودعت حكومة غزة الإدارة الأمريكية إلى وقف ازدواجية المعايير التي تحكم سياستها لصالح الاحتلال الصهيوني.

على صعيد الحرب الالكترونية بين إسرائيل وحماس أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس أن عناصرها تمكنت تمكنت من اختراق بث القناتين الثانية والعاشرة الإسرائيليتين وبثت رسالة خاصة بتهديد سلاح المدرعات الإسرائيلي على الحدود.

كان جيش الاحتلال قد استحوذ اليوم على ترددات قناة الأقصى وإذاعة الأقصى التابعتين لحماس وبث من خلالها بيانات عسكرية لجيش الاحتلال ضد حركة حماس .

أ.ش.أ

عن admin

شاهد أيضاً

fb_img_1480843078057

“كورة في الخمسينة” كيف تبدأ بعشرة لاعبين وتربح بثلاثة أهداف.

كتب: شريف محمد في بداية مثالية للقيادة الفنية (القديمة-الحديثة)، إستطاع محمد حلمي المدير الفني لنادي …