الرئيسية / أخبار رياضية / الصحف الألمانية : البافاري في نهائي الشامبيونزليج .. ومولر هو ميسي بايرن
1414262013424263

الصحف الألمانية : البافاري في نهائي الشامبيونزليج .. ومولر هو ميسي بايرن

أجمعت الصحف الألمانية الصادرة اليوم على أن فريق بايرن ميونخ ضمن بشكل شبه مؤكد للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز المدوي الذي حققه على منافسه برشلونة الإسباني بنتيجة 4-0 في ذهاب نصف نهائي من البطولة.

وأبرزت صحيفة (بيلد) “بايرن العظيم! في النهائي”، مؤكدة أن “توماس مولر هو ميسي بايرن” بعد تألق اللاعب في مباراة أمس، التي حملت أهدافها الأربعة توقيعه حيث أحرز هدفين وصنع ثالثا ووضع بصمته في الرابع.

وأضافت أن الفوز العريض للبايرن “أخفى نجم برشلونة تماما”، متسائلة “من هو ميسي؟”، وأكدت أن “بطل الدوري الألماني الجديدة أبدع حتى الثمالة” وأن “لقاء العودة مجرد تحصيل حاصل”.

بينما عنونت صحيفة (كيكر) الرياضية “4-0.. البايرن يكتسح برشلونة ويستعد للسفر إلى لندن”، وأضافت أن “الكتالونيين كانوا يائسين وافتقروا للحماسة والخطورة ولم يستطيعوا حتى الظهور في فرصة لتهديد بايرن الذي كان في قوة الدب”.

وتابعت “كان فوزا كبيرا ومستحقا، البايرن يقترب من الثلاثية”، وأشادت في الوقت ذاته ب”عدم تأثر” الفريق البافاري بفضيحة رئيس النادي أولي هوينيس المتهم بالتهرب الضريبي والذي قد يتعرض للسجن بسبب ذلك.

أما صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) فقد كتبت “البايرن يدهس اللاعبين العالميين”، واحتفت بالفوز قائلة “يا لها من مباراة، يا له من أداء.. لاعبو هاينكس يذلون برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ويصلون بالتأكيد إلى المباراة النهائية”.

وشددت على أن “مفتاح الفوز على الكتالونيين المتواضعين في الدفاع كان الضربات الركنية العديدة، كما أن توماس مولر قدم أداء راقيا”.

واستطردت “في نفس الليلة بالتحديد التي سيطر عليها الحديث عن أولي هوينيس وماريو جوتزه، تمكن بايرن ميونخ من التلاعب ببرشلونة العظيم فبدا كما لو أن أبناء ميونخ يلعبون مباراة في البوندسليجا أمام فريق هوفنهايم”.

بينما أكدت (فرانكفورتر ألجماينه) أن “بايرن أصبح جاهزا للنهائي”، وأشادت بأداء أبناء بافاريا رغم فضيحة التهرب المالي لهوينيس ورحيل جوتزه من بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونخ.

واحتفت صحيفة (مونشنر مركور) ببايرن ميونخ ووصفته بأنه “لا يمكن إيقافه! وسوبر بايرن يمحو برشلونة”، متسائلة في نفس الوقت عمن “يستطيع إيقاف بايرن مثل هذا؟ لم يتمكن برشلونة من فعل ذلك وأمطره أبناء بافاريا في أليانز أرينا”.

وكان بايرن ميونخ قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن سحق ضيفه برشلونة بطل إسبانيا أمس برباعية نظيفة أحرزها كل من توماس مولر (هدفين) وماريو جوميز وأريين روبن، بات معها قاب قوسين أو أدنى من بلوغ نهائي ويمبلي قبل خوض لقاء الإياب في كامب نو.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15451469_993637510741786_308856702_n

فريق هليوبوليس لكرة السرعة يواصل انتصاراته في الدوري العام

كتب _ أحمد جمال حقق فريق كرة السرعة بنادي هليوبوليس الرياضي انتصاره الثاني علي التوالي …