الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الصحافة المصرية: الأهلي تربع على بالقمة والزمالك يستعيد الهمة

الصحافة المصرية: الأهلي تربع على بالقمة والزمالك يستعيد الهمة

استحوذت القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك على اهتمامات الصحافة المصرية على الرغم من ضمان الأهلي الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا برفقة مازيمبى الكونغولى وخروج الزمالك بصفة مبكرة من البطولة.

 

فضلا عن أن المباراة أقيمت بدون وجود جماهير الفريقين طبقا لتعليمات الجهات الأمنية.

 

فرؤية صحيفة “المصرى اليوم” للقمة كانت من خلال العنوان الأتي: “الأهلي أنفرد بالقمة.. والزمالك أستعاد الهمة” ، حيث رأت الصحيفة أن الفريقين خرجا مستفدين من المباراة على الرغم من اختلاف الأهداف، فالأهلي كان يريد تحقيق نتيجة تمكنه من القبض على الصدارة وهو ما تحقق له بعد هدية تشيلسى الغاني له بالفوز على مازيمبى.

 

أما الزمالك فكان هدفه الأساسي هو استعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم وثقة الجماهير في اللاعبين وهو ما تحقق إلى حد كبير في مباراة الأمس.

 

صحيفة “الأهرام” كان لها منظور أخر للمباراة من خلال العنوان الأتي: “الأهلي يتعادل أمام الزمالك ويحصل على (4 نقاط) ويبتعد عن مواجهة الترجي التونسي، وجماهير الأبيض تتساءل.. متى نفوز؟!”.

 

فتحليل الصحيفة للمباراة هو أن الأهلي خرج مستفيدا من المباراة عكس الزمالك الذي على الرغم من توديعه للبطولة مبكرا إلا أنه فشل في تحقيق فوز أفريقي طال انتظاره على الأهلي منذ سبع سنوات.

صحيفة “الجمهورية” رأت أن الأهلي خرج من المباراة فائزا حيث عنونت: “بعد تعادل الزمالك وهزيمة مازيمبى، الأهلي يتصدر مجموعته الأفريقية”.

 

فالصحيفة ترى أن تعادل الأمس جعل الأهلي فائزًا وأبعده عن مواجهة الترجي التونسي المرشح الأول للبطولة.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …