الرئيسية / أخبار فنية / الشائعات تلاحق محمد حماقي
oo

الشائعات تلاحق محمد حماقي

رشا جاد
تكتمه الدائم على مشروعاته الفنية الجديد، جعل النجم محمد حماقي عرضه للشائعات واستغلال صمته في بناء قصص حوله.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت انتشار أخبار حول المسلسل التليفزيوني الذي سيقدمه حماقي في رمضان المقبل، وفكرة المسلسل واسم المخرج الذي سيتولى إخراجه، وبعدها خبر آخر يؤكد اعتذاره عن تقديم المسلسل إلغاء الفكرة، بالإضافة لانتشار خبر حول انتهاء حماقي من تسجيل أغنية وطنية جديدة، وسيتم إذاعتها قريبا.

وحول هذه الأخبار أكد ياسر خليل مدير أعمال حماقي أنه إلى الآن لم يوقع حماقي عقد المسلسل، ولا يعرف مصدر هذه الشائعات، كما أكد أن حماقي لازال في جلسات عمل مع الشركة التي ستتولى إنتاج المسلسل وهي “فنون”، ويناقشون تفاصيل التجربة التمثيلية الأولى التي سيخوضها، ولم يتحدد موعد بدء التصوير أو اسماء الذين سيشاركون في.

أما عن الأغنية الوطنية التي انتهى حماقي من تسجيلها، أكد مدير أعمال حماقي أن هذا الكلام غير صحيح، وأن حماقي لم يسجل أي أغنية في الفترة الأخيرة، ولكن هذه الفكرة ليست مرفوضة بالطبع، وأن حماقي قدم بالفعل أغنيتين هما “أم الدنيا” و”عندي كلمة”، وحققا نجاحا بالفعل، وفي حالة إعادة التجربة يجب أن تكون إضافة أخرى في هذا المجال.

حماقي وافق بالفعل من حيث المبدأ على خوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل تليفزيوني، ولكنه إلى الآن لم يعلن عن أي تفاصيل عن هذه التجربة وموعد عرضها.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

15320305_1360253680672905_1779800561_n

بالصور| تشييع جثمان زوجة محمد صبحي من مسجد الشرطة

كتب _ أمينة الزهاني عدسة _ حسام جودة توفيت اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر، السيدة نيفين …