الرئيسية / أخبار رياضية / “السيدة العجوز” تستعيد كاسيريس وتفتقد فيدال
201341013367960734_20

“السيدة العجوز” تستعيد كاسيريس وتفتقد فيدال

تشهد تشكيلة نادي يوفنتوس لموعد إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء، استعادة بعض الأسماء وتغيّب البعض الآخر لأسباب متنوّعة.

وبالحديث عن اللاعبين الذين سجّلوا عودتهم لتشكيلة الفريق بعد غياب طويل نسبياً يلوح اسم الأوروغوياني مارتن كاسيريس الذي تغيّب عن صفوف الـ”بيانكونيري” منذ تعرّضه إلى حادث سير عقب مواجهة فريقه أمام بولونيا في شهر آذار/مارس الماضي.

كما يعود الثنائي الدفاعي المؤثر جيورجيو كيليني وأندريا بارزالي بعد غيابهما عن آخر مباراة للفريق في الـ”كالتشيو” أمام بيسكارا والتي انتهت بانتصار جديد ليوفنتوس بنتيجة (2-1).

وكما هو الحال بالنسبة للتعزيزات المهمّة، تعاني تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي غياب اسمين على قدر من الأهمية والتأثير، والحديث عن متوسط الميدان التشيلي أرتورو فيدال وزميله السويسري ستيفان ليشتاينر على خلفية العقوبة التي سُلّطت عليهما بالحرمان من خوض مباراة أوروبية واحدة.

وفيما يلي قائمة الـ19 لاعباً التي اختارها كونتي لخوض القمة الأوروبية بحسب ما أورد الموقع الرسمي للنادي الإيطالي على شبكة الإنترنت:

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (1) – ماركو ستوراري (30) – روبنس فرناندو “روبينيو” (34).

خط الدفاع: جيورجيو كيليني (3) – مارتن كاسيريس (4) – باولو دي تشيغلي (11) – فريديريكو بيلوسو (13) – أندريا بارزالي (15) – ليوناردو بونوتشي (19) – ماوريسيو إيسلا (33).

خط الوسط: بول بوغبا (6) – كلاوديو ماركيزيو (8) – سيموني بادوين (20) – أندريا بيرلو (21) – كوادو أسامواه (22) – إيمانويلي جياكيريني (24).

خط الهجوم: ميركو فوسينيتش (9) – فابيو كوالياريلا (27) – أليساندرو ماتري (32).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …