الرئيسية / أخبار رياضية / السركال يعدّ نفسه الأقرب لرئاسة الاتحاد الآسيوي
201322775820288734_20

السركال يعدّ نفسه الأقرب لرئاسة الاتحاد الآسيوي

أكد يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أنه الأقرب إلى الفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة في الانتخابات التي تجري في 2/مايو المقبل.

وقال السركال في حديث لقناة دبي الرياضية “أنا الأقرب إلى الفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي حتى الآن، لكن دائماً في لعبة الانتخابات ليس هناك ثقة مطلقة، لأن هناك عدة أمور تتداخل من علاقات شخصية وتأثير على سير العملية الانتخابية”.

ورأى السركال أن “الأمور لن تحسم من الجولة الأولى للانتخابات وستكون هناك إعادة بين أكثر من مرشح”.

ويتنافس السركال على رئاسة الاتحاد الآسيوي مع أربعة مرشحين آخرين هم البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم والسعودي حافظ المدلج والصيني جانغ جيلونغ والتايلاندي وراوي ماكودي.

وأثنى السركال على المرشح السعودي المدلج قائلاً “يوجد صداقة قوية بيننا وتواصل دائم، ولو لم أكن مرشحاً لأعطيت صوتي له، وهو كذلك كان سيفعل الأمر نفسه، وإذا كان هناك من اتفاق بيننا على انسحاب أحدنا للآخر فيجب أن يكون هناك دراسة للمكاسب التي سنجنيها من هذه الخطوة ومعرفة عدد الأصوات التي سيحصدها المتفق عليه في الانتخابات”.

ورأى السركال أن سلمان بن ابراهيم “هو مرشح الشيخ أحمد الفهد وهو الذي يحركه وقراره ليس بيده، وهو أخ عزيز وكنت أتمنى منه أن يكون مرشحاً مستقلاً وأن يبتعد عن من رشحوه”.

وتابع السركال “نحن في الخليج أبناء وطن واحد والروابط بيننا كبيرة، وإذا ترشح أكثر من عربي وفاز أحدهم فهو يمثل الجميع ، ولكن أن يأتي أحدهم ويدعم علانية أحد المرشحين ثم يتجرأ بالكلام علينا في الإمارات فهذا ما لا نقبله”.

ورأى السركال أن معارضة أحمد الفهد لترشيحه “تعود لأسباب شخصية ولا علاقة لها بالتوجهات السياسية لأن حكومة الكويت أعلنت أنها ستقف على مسافة واحدة من الجميع، وأظن أن هذه المعارضة جاءت لأنني لا أحقق أهدافاً خاصة لأحد”.

وشدد السركال أن “ماكودي مرشح منطقة الآسيان يملك حظوظاً قوية في الفوز بسبب قوة الدول المساندة له والتي يصل عددها إلى 12”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …