الرئيسية / أخبار سياسية / الزند: حضور عمومية القضاة غدا قاصر على القضاة ووسائل الإعلام
Thumbmail2013-04-23+13-32-53.507X

الزند: حضور عمومية القضاة غدا قاصر على القضاة ووسائل الإعلام

أعلن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة أن حضور الجمعية العمومية غير العادية لنادي القضاة, والتي ستنعقد في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر غد “الأربعاء” بمقر دار القضاء العالي, سيكون قاصرا على أعضاء النادي من القضاة وأعضاء النيابة العامة, إلى جانب مشاركة أعضاء بالمحكمة الدستورية العليا ومجلس الدولة وهيئتي قضايا الدولة والنيابة الإدارية.. مشيرا إلى أنه سيتم السماح بحضور الصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام المحلية والدولية لمتابعة أعمال الجمعية في مكان يخصص لهم داخل الجمعية.

وأعرب المستشار الزند – في تصريح له عن تقديره البالغ وتقدير قضاة مصر للمشاركة الواسعة والفاعلة لممثلي مختلف التيارات والقوى السياسية المصرية والعديد من الرموز الوطنية, في المؤتمر الصحفي الذي نظمه نادي القضاة أمس, والذين أكدوا خلاله تضامنهم الكامل مع قضاة مصر في مواجهة الهجمة الشرسة والمنظمة التي يتعرضون لها في إطار خطة ممنهجة للمساس بالسلطة القضائية والعدوان عليها واستقلاليتها.

وتناقش الجمعية العمومية لقضاة مصر العدوان الذي تعرضت له السلطة القضائية يوم الجمعة الماضي خلال ما سمي ب` “جمعة تطهير القضاء” كما يتم مناقشة مبدأ تقديم مشروع قانون جديد للسلطة القضائية إلى مجلس الشورى دونما الرجوع لقضاة مصر, فضلا عما يحمله ذلك المشروع من أضرار بالغة بالقضاء والقضاة.

وينتظر أن تصدر في ختام أعمال الجمعية العمومية توصيات تعرض لرؤية قضاة مصر بشأن ما يتعرضون له من عدوان ممنهج.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …