الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك يواجه سان جورج بهدف التأهل لمجموعات دوري الأبطال
images

الزمالك يواجه سان جورج بهدف التأهل لمجموعات دوري الأبطال

يستضيف الزمالك في السابعة مساء السبت بملعب الدفاع الجوي فريق سان جورج الأثيوبي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك لهذا الدور على حساب فيتا كلوب الكونغولي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة 1-0 قبل أن يتعادل سلبيا بدون أهداف في مباراة الإياب.

في المقابل، أقصى فريق سان جورج في دور الـ16 فريق دجوليبا المالي وصيف بطل الكونفدرالية الموسم الماضي، بعد الفوز عليه في أديس أبابا بهدفين، والتعادل إيجابيا في مباراة الإياب بهدف لكل فريق.

ولم يخض الزمالك أية مباريات رسمية منذ 6 أبريل الجاري عندما تعادل سلبيا خارج ملعبه أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المقابل خسر سان جورج السبت الماضي بهدف أمام اثيوبيا بيابونا بهدف في الدوري الأثيوبي.

ويسعى البرتغالي جورفان فييرا تحقيق الفوز بأهداف كثيرة لتأمين مباراة الإياب والمقرر إقامتها بعد أسبوعين بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، والتأهل لدور المجموعات بالبطولة.

ويدخل الزمالك مباراته منقوصا من جماهيره بعد قرار وزير الرياضة العامري فاروق بمنع الحضور الجماهيري بسبب بعض التجاوزات في الآونة الأخيرة.

وضم فييرا 20 لاعبا في قائمته استعدادا للمباراة، ولم تشهد أية غيابات باستثناء أحمد حسن ويوسف حسن ومحمود حمدي، وهؤلاء اللاعبين هم، عبد الواحد السيد وأحمد الشناوي، ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد مجدي وصبري رحيل، ومحمد عبد الشافي وأحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ونور السيد وأليكسيس موندومو وإسلام عوض وأحمد عيد عبد الملك، وعبد الله سيسيه وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم.

ووصلت في الساعات الأولى من صباح الجمعة بعثة فريق سان جورج الأثيوبي والمكونة من 25 فرد، وأدت مرانها الرئيسي مساء اليوم ذاته.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من مورشيوس بقيادة الحكم سيشرن راجيندر باساد ومعاونة بوتون بلهرشنا وسوابر فينش والحكم الرابع نونكو بارميندا.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …