الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك يقرر التجديد لحسن لموسم واحد وإستئناف التدريبات الإثنين

الزمالك يقرر التجديد لحسن لموسم واحد وإستئناف التدريبات الإثنين

اقترب أحمد حسن نجم نادي الزمالك من التجديد للقلعة البيضاء لمدة موسم واحد فقط خاصة وأن عقده ينتهي في حزيران/يونيو المقبل , ويصبح بعدها من حقه الانتقال إلى صفوف أي ناد أخر.

واكد أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك إن هناك مرونة من قبل أحمد حسن فيما يتعلق بمسألة التجديد موضحا أنه كانت هناك مفاوضات معه من قبل مسئولي القلعة البيضاء طوال الفترة الماضية.

وأضاف أن باقي اللاعبين,صبري رحيل وأحمد سمير وأحمد جعفر أكدوا للجهاز الفني للفريق أنهم موافقون على التجديد.

وأشار نبيه إلى أن مجلس الزمالك سيحاول بشتى الطرق إنهاء مشكلة التجديد للاعبين المنتهية عقودهم قبل مواجهة سان جورج الإثيوبي في ذهاب الدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 20 من الشهر الجاري.

على جانب اخر .. أكد مصطفى المنيري طبيب فريق الزمالك للموقع الرسشمي لناديه أن أحمد حسن لاعب الفريق سيبدأ برنامجه التأهيلي بعد يومين تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة القادمة .

وكان اللاعب قد حصل على راحة خمسة ايام بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية ويخضع حالياً لبرنامج علاجي على أن يبدأ برنامجه التأهيلى بعد يومين .

فيما قرر الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الأحد ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة عصر الإثنين فى إطار الاستعداد لمباراة سان جورج الإثيوبى بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …