الرئيسية / أخبار رياضية / «الزمالك» يفاوض عمر جمال.. و«فييرا» يراقب أربعة مهاجمين أفارقة
99385_660_2830356_opt

«الزمالك» يفاوض عمر جمال.. و«فييرا» يراقب أربعة مهاجمين أفارقة

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات رسمية مع عمر جمال، صانع ألعاب الإسماعيلى، للتعاقد معه نهاية الموسم الحالى استغلالاً لانتهاء عقده مع الدراويش نهاية الموسم وعدم توصل إدارة ناديه لاتفاق مع اللاعب بشأن الاستمرار فى صفوف الفريق، ورشح البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للزمالك، عمر جمال للانضمام للفريق الأبيض فى انتقالات الصيف المقبلة وطالب لجنة التعاقدات، برئاسة الدكتور عبدالله جورج، ببدء التفاوض مع اللاعب الذى سيرحل دون مقابل من الإسماعيلى لانتهاء عقده.

وعلممن مصادر خاصة  أن مسئولى التعاقدات بالنادى طالبوا بتحضير مقابل مادى للتفاوض مع عمر جمال بشكل رسمى والحصول على توقيعه، وهو نفس الأمر الذى ينوى النادى العمل عليه مع أحمد خيرى، لاعب وسط الإسماعيلى، كذلك المنتهى تعاقده، الذى أكد «فييرا» تمسكه بالتعاقد معه فى المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، حصل «فييرا» على مجموعة من السيديهات والشرائط لأربعة مهاجمين أفارقة عن طريق لجنة التعاقدات لدراسة هذه الشرائط واختيار أفضل المهاجمين الذين من الممكن التعاقد معهم فى المرحلة المقبلة ليكون بديلاً للبنينى رزاق أتوميوسى الذى استقر الجهاز الفنى وإدارة النادى على بيعه بشكل نهائى مع نهاية الموسم الحالى.

وبدأ «فييرا» فى مشاهدة السيديهات الخاصة باللاعبين الأربعة   من بينهم اثنين من المهاجمين أصحاب الخبرات الطويلة، بينما الآخران من المهاجمين الشباب صغار السن، حيث من المنتظر أن يختار «فييرا» أفضلهم للتعاقد معه أو طلب حضورهم للقاهرة وخضوعهم لاختبار فنى على الطبيعة والتعاقد مع أحدهم.

من جهة أخرى، يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعاً مهماً عصر اليوم لمناقشة الأزمات التى تواجه النادى فى الفترة الحالية، وأهمها توفير مقدم التعاقد لإتمام صفقات تجديد عقود اللاعبين أحمد جعفر وأحمد سمير وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح، فضلاً عن حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين أبرزهم أحمد حسن الذى يرغب النادى فى تجديد عقده، كما يناقش المجلس المذكرة المقدمة من لجنة الكرة بشأن التعاقدات الجديدة.

فيما بدأ مسئولو النادى الأبيض فى التفاوض مع نادى سريانسكا السويدى بشأن شراء رزاق نهائياً مع نهاية إعارته بعدما حصل على خدمات اللاعب لمدة ستة أشهر مقابل تنازله عن مستحقاته المالية لدى النادى.

ورفض «فييرا» فكرة عودة رزاق للزمالك مرة أخرى بعد انتهاء إعارته وطلب بيع اللاعب وهو ما دفع مسئولى النادى للتفاوض مبكراً لبيعه دون الانتظار لانتهاء إعارته مع سريانسكا.

فى ذات السياق، رفض الزمالك تجديد المفاوضات مع أيمن حفنى، صانع ألعاب طلائع الجيش، بعدما رفض «فييرا» ضمه فى الوقت الحالى وتمسك بضم عمر جمال، لاعب الإسماعيلى، وهو ما يفضله مسئولو الزمالك، خاصة أن النادى لن يتكلف مبالغ مالية كبيرة نظير شراء اللاعب المنتهى تعاقده، بينما سيضطر لدفع مبالغ مالية ضخمة فى حال رغب فى ضم حفنى من الطلائع.

كما رفض الجهاز الفنى فكرة عودة حسين ياسر المحمدى الذى يحاول تسويق نفسه فى مصر مرة أخرى، وأكد مصدر بالجهاز أن البعض يحاول حل أزمة ياسر مع الزمالك لدى الفيفا عن طريق إعادة اللاعب مرة أخرى، وهو ما رفضه الجهاز لكون اللاعب تخلى عن النادى، فضلاً عن عدم الحاجة إلى مركزه فى الوقت الحالى.

فى شأن مختلف، يفكر أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، فى تقديم شكوى رسمية ضد ناديه للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة، التى لم يحصل عليها حتى الآن، بجانب رفض المجلس منحه سلفة مالية بقيمة 300 ألف جنيه طالب بها عقب تعرضه لحادث سطو مسلح خلال عودته لمسقط رأسه بالشرقية.

وبدأ توفيق فى التفكير جدياً بالأمر، خاصة أنه بات بعيداً عن المشاركة الرسمية مع الزمالك فى المباريات، وأصبح خارج الحسابات تماماً ولم يحصل على مستحقاته المتأخرة.

فيما تصل فى الواحدة ظهر اليوم «الخميس» بعثة فريق سان جورج الإثيوبى للقاهرة استعداداً للقاء الزمالك ببعثة تضم 26 فرداً من بينهم 19 لاعباً بجانب الجهاز الفنى والإدارى، حيث يؤدى الفريق الإثيوبى تدريبه فى السابعة من مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى الرئيسى، بينما يختتم تدريباته بملعب نادى الشمس.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

6ff0b23d52

بالفيديو .. الزمالك يتخطي كمين الداخلية بثلاثية

كتب: إسماعيل فارس تخطي الزمالك مساء اليوم فريق الداخلية بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة …