الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك يستهل مبارياته الودية بفوز كبير على بتروجيت
14344

الزمالك يستهل مبارياته الودية بفوز كبير على بتروجيت

 

علمة شبكة زووم نيوز  أن جورفان فييرا المدير الفنى البرازيلى للفريق الكروى الأول بالزمالك قد قرر دخول اللقاء الودى أمام بتروجيت والذى يقام الان على ملعب فندق موفنبيك بمدينة 6 اكتوبر بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : عبد الواحد السيد

الدفاع : هانى سعيد – محمود فتح اللة – صبرى رحيل – احمد سمير

خط الوسط : حازم امام – اليكسيس موندومو – اسلام عوض – محمد سعيد قطة – احمد حسن

الهجوم : احمد جعفر

وفى الدقيقة السادسة من اللقاء تمكن لاعب الفريق البترولى من احراز الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء سكنت شباك الحارس عبد الواحد السيد ليتقدم بتروجيت بنتيجة 1-0

فى الدقيقة الثامنة يضيع اسلام عوض هدف مؤكد بعد استلامه لكرة على حدود منطقة جزاء بتروجيت من كرة حرة غير مباشرة مررها له احمد حسن .. ليسددها عوض وتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق البترولى

فى الدقيقة 22 هدف التعادل للزمالك أحرزة احمد جعفر من كرة بينية مررها له أحمد حسن صانع الألعاب .. ليسددها جعفر مباشرة تسكن على يسار الحارس مهدى سليمان .

فى الدقيقة 29 هدف التقدم للزمالك يأتى بعد عرضية نموذجية من حازم امام من ناحية اليمين باتجاه المرمى يدخل بها جعفر لداخل الشباك .. وتشهد النصف ساعة الاولى من المباراة تألق أحمد جعفر بشكل ملحوظ بالإضافة لظهيرى الفريق صبرى رحيل وحازم امام

أما فى الدقيقه 31 قام الظهير الأيسر صبرى رحيل بتمرير عرضية على مرتين لإسلام عوض الذى كانمواجهاً للمرمى لكنه لم يستفد منها لمصلحة فريقه .

وأخيراً أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدفين لهدف .

وبدأ الشوط الثانى بين الفريقين .. واستمر الاستحواذ الأبيض على الكرة , ومر حتى الان 30 دقيقة ولاتزال النتيجة تقدم القلعة البيضاء بهدفى احمد جعفر .

فى الدقيقة 41 من زمن شوط اللقاء الثانى أحرز أحمد مجدى البديل هدفاً من ركلة جزاء لم يستطع مهدى سليمان حارس بتروجيت التصدى لها لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحيد .

 

عن admin

شاهد أيضاً

15267893_10153845569396580_6011875513249519119_n

رسمياً “ماهر عبد الحليم” مدير فنيا لدمياط

 كتب: احمد كمون تولي الكتور ماهر عبدالحليم منصب المدير الفني لنادي دمياط خلفا لجمال المقص …