الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك يؤدي مرانة في اثيوبيا اليوم ومخاوف من ارضية الملعب
thumb (1)

الزمالك يؤدي مرانة في اثيوبيا اليوم ومخاوف من ارضية الملعب

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا فى تمام الرابعة والربع صباح اليوم وذلك لخوض مباراة الإياب أمام سان جورج بدور الستة عشر ببطولة دورى أبطال إفريقيا .

وحرص أفراد السفارة المصرية بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا والقائم بالأعمال على استقبال البعثة فور وصولها لأرض مطار اديس ابابا .

وقام رجال السفارة المصرية بجهود كبيرة لتذليل العقبات أمام الفريق سواء لأفراد البعثة فى إنهاء إجراءات الدخول والإقامة أو للجماهير التى صاحبت الفريق لمؤازرته من أفراد الوايت نايتس والذين تم حجز إقامة مميزة لهم من خلال”فيلاتين” تم استئجارهما بمعرفة السفارة .

كما كان فى استقبال البعثة أيمن طاهر مدرب الحراس وحماده انور المدير الإدارى للفريق وصاحبا الفريق لمقر الإقامة والتأكيد على سهولة الحركة من المطار إلي الفندق وكذلك من الفندق لملعب المباراة والذى سيشهد التدريب الأساسى للفريق مساء اليوم .
كما قرر الجهاز الفنى للفريق تأخير موعد مران الفريق لمدة ساعة ليقام فى الخامسة مساء اليوم على ملعب المباراة بدلاً من الرابعة عصراً .

وذلك حتى يحصل اللاعبون على قسط من الراحة بعد تأخر وصولهم للعاصمة الإثيوبية.

ومن المقرر ان يحل الزمالك ضيفا على سان جورج غدا الاحد فى اياب دور الـ 16 بدوري ابطال افريقيا وكان لقاء الذهاب بالقاهره قبل اسبوعين انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ومن المقرر ان يعقد فى الخامسة من مساء اليوم المؤتمر الصحفي الفني الخاص باللقاء ويحضرة من الزمالك حمادة انور المدير الاداري ممثلا عن الفريق .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15451469_993637510741786_308856702_n

فريق هليوبوليس لكرة السرعة يواصل انتصاراته في الدوري العام

كتب _ أحمد جمال حقق فريق كرة السرعة بنادي هليوبوليس الرياضي انتصاره الثاني علي التوالي …