الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك و الاسماعيلى فى لقاء الجبابرة
images

الزمالك و الاسماعيلى فى لقاء الجبابرة

أمل الزمالك في مواصلة انتصاراته المتتالية بالدوري الممتاز يصطدم بقمة مصرية مع الإسماعيلي المدعم بالشباب في مباراة الجولة الثامنة للمجموعة الثانية على ملعب الدفاع الجوي.

فالزمالك حقق الفوز في سبع مباريات متتالية في الدوري الممتاز، وهو مالم يفعله منذ موسم 2009/2010 الذي نجح فيه حسام حسن في تحقيق الفوز في ثماني لقاءات متتالية.

ولكن ذلك يصطدم بطموح شباب الإسماعيلي في الحصول على دفعة قوية للدراويش قبل مواجهتي إياب نصف نهائي كأس اتحاد الأندية العربية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وتربيل بطل مدغشقر في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

وبجانب الجوانب التاريخية التي تحيط باللقاء، فالزمالك يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة، متفوقا على الدراويش بفارق ثلاث نقاط الذي يأتي وصيفا، وفوز الإسماعيلي يجعله متساويا مع الفارس الأبيض.

(الزمالك القياسي)

رغبة الزمالك في حسم الفوز، ليس فقط لكونه لقاء قمة، بل لاستمرارية حصد النقاط الثلاثة المتتالية وأملا في شحن معنويات الأبيض قبل لقاء العودة في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام فيتا كلوب في الكونجو.

وهو ما أكده أحمد جعفر مهاجم الزمالك قائلا: “بالطبع المباراة صعبة، ولكننا ندخلها بحسابات خاصة بعيدا عن جماهيرية اللقاء بين الفريقين الكبيرين”.

وأضاف “نسعى لمواصلة الفوز المتتالي وتحقيق رقم قياسي للزمالك لم يتكرر منذ فترة طويلة، بالإضافة لحسم صدارة المجموعة وجعل اللقاء دفعة معنوية هائلة لنا”.

جعفر هو هداف الزمالك في الدوري الممتاز بثلاثة أهداف، وله هدفين من صناعته حتى الآن.

ويتوقع أن يبدأ جعفر أساسيا في هجوم الزمالك، ويأتي خلفه أحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم.

وفي خط الوسط يلعب إبراهيم صلاح، بجانب نور السيد ومحمد عبد الشافي أمام رباعي الدفاع أحمد سمير، صبري رحيل، محمود فتح الله وصلاح سليمان .. في حراسة عبد الواحد السيد للمرمى.

(شباب الدراويش)

مغامرة صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي لها عدة جوانب في ظل غيابات لاعبيه الأساسيين للإصابة، إلا أنه يطمع في منح ثقة للعديد من نجومه الشباب معتبرا اللقاء بروفة قوية للدراويش.

فقد أكد المنياوي قائلا: “مباراة الزمالك بروفة قوية لاتحاد العاصمة وتربيل، وسأدفع بكل اللاعبين الذين يمكنهم خوض اللقاء دون المغامرة بإصابة أحدهم”.

ويعاني الإسماعيلي من غياب عمرو السولية، وأحمد علي، وسامح عبد الفضيل للإصابة، ولكن المنياوي يتغلب على ذلك بالدفع بالعناصر الشابة مثل عصام علي، ومحمود عبد العزيز.

وأضاف المنياوي “أرغب في تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على الاستمرار في النتائج الإيجابية”.

ولكن على النقيض يرى أسامة نبيه المدرب العام للزمالك أن فريقه يواجه أسم الإسماعيلي دون النظر للأسماء التي تلعب

ويقام اللقاء في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.442-300x165 الزمالك و الاسماعيلى فى لقاء الجبابرة

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

15338705_1844326199182829_993531512611261578_n

“صدقى صبحى” يكرم أبطال مصر العسكريين والأولمبيين

كتبت : آية فراج كرم اليوم الاثنين الموافق 5 من ديسمبر الجارى الفريق أول “صدقي …