الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك الوردي يبحث عن “سجان” جديد في غياب الشرطة

الزمالك الوردي يبحث عن “سجان” جديد في غياب الشرطة

يدخل الزمالك مواجهته الثانية بالمجموعة الثانية بالدوري الممتاز في ضيافة اتحاد الشرطة على ملعب الدفاع الجوي، وهو الأمر الذي أجبر الأبيض على ارتداء قميصه الوردي البديل.

فاتحاد الشرطة قرر أن يكون قميصه الأساسي باللون الأبيض هذا الموسم، مما يجعل الزمالك الذي اختار اللون الوردي بديلا عن البنفسجي الذي كان في الموسم المنقضي..هذا بالنسبة لزي الفريقين.

الزمالك نجح في الفوز في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد سجلهما عمر جابر، ومحمد رضا “بوبو” مدافع زعيم الثغر في مرماه، كما فازت الشرطة بهدف سعيد كمال على الإنتاج الحربي.

سجان جديد

الزمالك لديه ذكريات جيدة مع الشرطة، أبرزها هو محمود عبد الرازق “شيكابالا” جلاد الفريق الذي سجل خمسة أهداف خلال ستة لقاءات خاضها مع الفريق الأبيض ضد أصحاب الرداء الأزرق.

ويبحث الزمالك في مواجهة اتحاد الشرطة عمن يعوض غياب جلادهم بعد تسجيل عمر جابر هدفه الأول مع الزمالك أمام الاتحاد، وفي وجود أحمد عيد عبد الملك المنتدب حديثا من حرس الحدود.

وهو ما أوضحه عيد عبد الملك لموقع الزمالك الرسمي قائلا: “لاعبو الزمالك جاهزون لتحقيق النقاط الثلاثة، والمباراة لن ستكون صعبة، خاصة وأن الشرطة فاز في المباراة الأولى أيضا”.

ويقول محمود فتح الله مدافع الزمالك: “الشرطة فريق عنيد بما يحتويه من لاعبين ولكن الزمالك تعهد على تحقيق الفوز لمواصلة صدارة المجموعة الثانية”.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز شباب بدر يتعاقد مع عصام محيسن مديرا فنيا

إبراهيم عبد العظيم قرر أعضاء مجلس إدارة مركز شباب بدر، الذي يلعب ضمن صفوف مجموعة …