الرئيسية / أخبار رياضية / الريال يسعى للثأر من دورتموند في المربع الذهبي
لاى

الريال يسعى للثأر من دورتموند في المربع الذهبي

تمتد المواجهة بين الكرة الألمانية ونظيرتها الأسبانية إلى اللقاء الآخر في المربع الذهبي الأربعاء حيث يحل ريال مدريد الأسباني ضيفا على بوروسيا دورتموند الذي تغلب على الريال ثم تعادل معه في مباراتيهما سويا بدور المجموعات للبطولة هذا الموسم.

ويحل الريال ، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ، ضيفا على بوروسيا دورتموند بعد غد الأربعاء في مواجهة تتسم بالطابع الثأري للريال بعدما خسر وتعادل أمام دورتموند في دور المجموعات للبطولة هذا الموسم.

ويفتقد الريال في هذه المواجهة جهود لاعبيه البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش بعدما تعرض كل منهما لإصابة عضلية خلال مبارات الفريق التي تغلب فيها على ريال بيتيس 3/1 أمس الأول السبت.

ويستمر دييجو لوبيز في حراسة مرمى الريال رغم تعافي الحارس العملاق إيكر كاسياس من الإصابة تماما واستعادة لياقته البدنية.

ويخوض الريال فعاليات المربع الذهبي للموسم الثالث على التوالي بينما عاد دورتموند للمنافسة على اللقب الأوروبي بقوة هذا الموسم وعبر للمربع الذهبي بفضل هدفين في الوقت الضائع من مباراته أمام ملقة الأسباني في إياب دور الثمانية للبطولة.

وسبق لدورتموند ، الفائز بلقب البطولة عام 1997 ، أن تغلب على الريال 2/1 في دورتموند وتعادل معه 2/2 في مدريد ضمن فعاليات دور المجموعات.

كما التقى الفريقان في المربع الذهبي للبطولة قبل 15 عاما وفاز الريال 2/صفر في مجموع المباراتين.

وقال الألماني الدولي مسعود أوزيل نجم خط وسط الريال إن مباريات دور المجموعات ليست مؤشرا على أي شيء ولن تؤثر على المواجهة بين الفريقين في المربع الذهبي.

وصرح أوزيل ، إلى مجلة “كيكر” الألمانية الرياضية ، قائلا “سنسافر إلى دورتموند من أجل الفوز ولن نعتمد على مباراة الإياب.. في العامين الماضيين ، خرجنا بصعوبة أمام برشلونة وبايرن. فقدان فرصة التأهل للنهائي للموسم الثالث على التوالي سيكون غباء هائلا”.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

62263_details

المقاولون العرب يواجهة ازمة فى خط الوسط قبل مواجهة طنطا

كتب _ محمد ديدا يواجه محمد عودة المدير الفنى لفريق المقاولون العرب أزمة حادة بسبب …