الرئيسية / أخبار سياسية / الرئاسة تطالب بسرعة إخلاء القتلى في حادث انقلاب سيارة الأمن المركزي

الرئاسة تطالب بسرعة إخلاء القتلى في حادث انقلاب سيارة الأمن المركزي

أحمد عمران

 

قال ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس محمد مرسى أعطى توجيهاته للقوات المسلحة و وزارة الداخلية ، بسرعة إخلاء القتلى وإسعاف المصابين ، في حادث السير على الحدود الشرقية .

-على-150x150 الرئاسة تطالب بسرعة إخلاء القتلى في حادث انقلاب سيارة الأمن المركزي وأضاف على فى بيان نشر على صفحتة الرسمية على الفيس بوك، أن  إحدى سيارات اللوري الخاصة بنقل جنود الأمن المركزي بالمنطقة الجبلية بالقرب من العلامة رقم 51 بالمنطقة ج على الحدود الشرقية ، قد تعرضت لحادث سير ، بعد أن انحرفت عجلة القيادة من يد سائقها في إحدى المنحدرات ، مما أدى إلى انقلابها ، وسقوط قتلى وجرحى .
وقد انتقل على الفور عدد من قيادات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ، حيث يتم حصرأسماء المتوفين ، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج .
وتقدمت رئاسة الجمهورية في بيان لها بخالص التعازي لأسر الشهداء ، متمنية الشفاء العاجل للمصابين .

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …