الرئيسية / أخبار الجامعات / الدكتور محمود خليل : الدكتور حسن عماد مكاوى عميد الكلية حاول تحريض الطلاب على الأساتذة الممتنعين ووصفهم بأنهم أساتذة غير محترمين
images (1)

الدكتور محمود خليل : الدكتور حسن عماد مكاوى عميد الكلية حاول تحريض الطلاب على الأساتذة الممتنعين ووصفهم بأنهم أساتذة غير محترمين

كتب/ هيثم محمد

قال الدكتور محمود خليل بقسم الصحافة كلية الإعلام ، إن الدكتور حسن عماد مكاوى عميد الكلية حاول فى لقائه مع طلاب برنامج التعليم المفتوح، يوم الجمعة الماضى، تحريض الطلاب على الأساتذة الممتنعين، ووصفهم بأنهم أساتذة غير محترمين.

وأضاف:”إن هذا يعد سبا علنيا فى حقنا، ونحن ندافع عن حق الطلاب فى خدمة متميزة، ونبحث أيضا عن إصلاح التعليم داخل الجامعة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير”.

وأوضح خليل، أن رئيس الجامعة وعميد الكلية يوجهان اللوم إلى الأساتذة الممتنعين عن دخول المحاضرات، رغم وجاهة الأسباب التى دفعتنا إلى ذلك؛ لأن رئيس الجامعة وعميد الكلية يريدان للبرنامج الاستمرار على أى صورة من الصور، حتى تستمر الأرباح التى تقدم على صورة مكافآت للقيادات بالجامعة.

وأضاف خليل:” إن مشكلتنا الأولى لا تتعلق بالخلافات مع إدارة التعليم المفتوح بالجامعة، ولكنها مرتبطة أساسا بمستوى الخدمة التعليمية المقدم من خلال البرنامج، والذى يشهد تراجعا ملحوظا، بسبب تجميد المقررات التعليمية لمدة تصل لـ 18 عاما، وعدم تحديثها بما يتواكب مع التطورات المتلاحقة فى مجال العمل الإعلامى”.

وأردف خليل قائلا: “إن من بين أسباب امتناعهم عن دخول محاضرات التعليم المفتوح حرمان طلاب التعليم المفتوح من أية أنشطة تدريبية تؤدى إلى تسليحهم بالمهارات المطلوبة لسوق العمل، والأخطر من ذلك شكاوى الطلاب من وجود تلاعب بالنتائج بسبب إسناد مهمة رصد الدرجات إلى موظفى التعليم الفتوح.

وأضاف: “إن هذا هو جوهر مشكلتنا مع التعليم المفتوح بالكلية، فالمسألة تتعلق أولا وأخيرا بمصلحة الطالب فى الحصول على خدمة تعليمية متميزة”.

عن admin

شاهد أيضاً

14681884_1821365068145609_7758459163907810946_n

رحاب محمود: “العلاقات بين مصر والصين لا تقتصر فقط على الحكومات ولكن بين الشعبيين أيضا”

كتبت : آية فراج قالت دكتورة “رحاب محمود” رئيسة قسم اللغة الصينية بكلية الآداب، ومديرة …