الرئيسية / أخبار سياسية / الداخلية : نتمنى ان يهدأ الشارع قليلا حتى لا نظلم مجهودات الامن
Thumbmail2013-04-11+12-45-23.799X

الداخلية : نتمنى ان يهدأ الشارع قليلا حتى لا نظلم مجهودات الامن

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة أن جهاز الشرطة يقوم بمجهودات كبيرة لافتا إلى أن الفاعليات السياسية تؤثرعلى أداء الأمن العام والجنائى.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الأمن القومى بمجلس الشورى الخميس التى ناقشت عددا من المشكلات الامنية بالمحافظات وينتظر أن تناقش بعد قليل أحداث الكاتدرائية.

وقال عثمان إن الوزارة تقوم بجهود جبارة فى الوقت الذى ارتفعت فيه معدلات جريمة بشكل غير مسبوق، فضلا عن ظهور مجرمين جدد وأنماط جديدة من الجرائم عن الأعوام السابقة للثورة.

وتابع ” نبذل جهد كبير ونتمنى ان يهدأ الشارع قليلا حتى لا نظلم الامن فى جهوده”.
وقد أثارت التصريحات التى أدلى بها اللواء عبد الفتاح عثمان حول أحداث الكاتدرائية هجوم الأعضاء المتواجدين بالجلسة ضد الوزارة وكان اللواء عثمان قد نقل رواية وزارة الداخلية قائلا ” تفاوضنا مع الكنيسة على ان يكون التشييع من المطرية وليس من الكاتدرائية غير أن من لهم توجهات سياسية معينة من الاقباط وغيرهم من السياسيين أصروا أن يكون التشييع من الكاتدرائية ليستغلونها لتداعيات تخدم أهدافهم”.

وأضاف أمام لجنة الامن القومى فى مجلس الشورى التى ادارها سعد عمارة وكيل اللجنة ” أثناء ذلك تعدوا على القوت المرافقة للجنازة، مما دفعنا أن نتخذ القرار إلى ملاحظتها عن بعد لتعمد بعض مثيرى الشغب استفزاز واعتداء على ضباط الامن ” وتابع ” وصلت الجنازة للكتدرائية وتم الصلاة عليها مع الهدوء لا يخلو من هتافات من بعض العناصر التى يعلمها البعض من شباب ماسبيرو الخارجين من سيطرة الكنيسة وغيرهم”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

15129610_10211102977189676_7237154038390597768_o

بالصور.. 82 من سجناء العفو الرئاسي يغادرون سجن طره

إثر قرار أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الخميس، بالعفو عن 82 من السجناء …