الرئيسية / تحقيقات / الداخلية تحقق مع الضابط الذى أساء معاملة طبيب بنى سويف
جمال عبد السلام

الداخلية تحقق مع الضابط الذى أساء معاملة طبيب بنى سويف

كتبت/ منى عصام النبوى

صرح الدكتور جمال عبد السلام أمين عام نقابة الأطباء، إن مفتش وزارة الداخلية بمديرية أمن بنى سويف، اتصل به تليفونياً للحصول على بيانات كل من الدكتور وائل عبد الحميد، ود.خالد محمد، اللذان تم احتجازهم من قبل أيام فى مركز سمسطا ببنى سويف على خلفية وفاة طفل نتيجة لأخطاء مهنية، وطلب أرقام هواتفهم المحمولة لسماع شهاداتهم، فيما تعرضوا له من معاملة غير لائقة من وكيل النيابة الذى قام بالتحقيق معهما فى القضية الأخيرة، وأمر باحتجازهما.

وذكرت النقابة العامة فى بيان لها اليوم الاثنين، أن مفتشى وزارة الداخلية بمديرية أمن بنى سويف قاموا باستدعائهما، للإدلاء بشهادتهما على خلفية قيام المديرية بفتح التحقيق مع الضابط الذى حقق معهما لتقصى الأمر.

بالإضافة إلى أن لجنة الحريات بالنقابة العامة لأطباء مصر قد تبنت قضية الطبيبين منذ اللحظة الأولى، وأصدرت بيانا شديد اللهجة، أسفر عن استجابة النائب العام والإفراج عن الطبيبين على الفور.

كما زار الأمين العام بنى سويف لدعم الإضراب الذى قام به أطباء المحافظة، اعتراضاً على المعاملة غير الأدمية للطبيبين، والمطالبة بسرعة استصدار قانون يجرم حبس الأطباء احتياطياً فى القضايا المهنية.

عن admin

شاهد أيضاً

15208068_1823513311253279_51244037_n

المستشفى المركزى بـ البدرشين مخصصة ونموذج للخدمات الطبية المميزة

تحقيق : اسلام عواد – دنيا سعد – مالك احمد – تعتبر مستشفي البدرشين المركزي …