الرئيسية / صحة و طب / الحل السحرى والآمن لإزالة الهالات والبقع السوداء بوجهك
فهرس

الحل السحرى والآمن لإزالة الهالات والبقع السوداء بوجهك

ملك موسي

لم يعد من الضرورى الآن استخدام المستحضرات الكيميائية الضارة وكميات الماكياج المبالغ فيها للتخلص من الهالات والبقع السوداء الموجودة بالوجه، ولم تعودى أيضاً بحاجة للخضوع إلى عمليات الليزر المكلفة، والتى لا تكون محمودة العواقب فى الكثير من الأحيان، وكل ما عليكِ فعله هو استخدام الليمون، أحد الحلول الطبيعية المتوفرة فى كل مكان والزهيدة، واتباع الخطوات الآتية:
1. اضغطى برفق لعدة ثوانى باستخدام كلتا يديك على بعض من ثمرات الليمون حتى تصبح لينة، وتسهل عملية استخلاص عصير الليمون من داخل الأغشية التى تحتبسه داخلها.

2. اقطعى ثمرات الليمون إلى شطرين، وقومى بعصرها داخل أحد الأوعية أو الأكواب الصغيرة باستخدام مصفاة حتى تتخلصى من البذور.

3. اغمسى قطعة قطن نظيفة داخل هذا الوعاء، ثم اسحبى قطرات قليلة من عصير الليمون، وامسحى بها المناطق الداكنة والهالات السوداء الموجودة بوجهك وتريدين التخلص منها.

4. انتظرى حتى يجف عصير الليمون تماماً، وجهك ثم اغسليه جيداً بالماء البارد.

5. كررى هذه العملية صباحاً ومساءً حتى تختفى تلك البقع السمراء تماماً، أو تصبح باهتة اللون على أقل تقدير.

ونوه التقرير الذى نُشر مؤخراً بأحد المواقع الطبية الأمريكية الموثوقة على ضرورة عدم استعجال النتائج، نظراً لأن الوصفات الطبيعية تأخذ المزيد من الوقت مقارنة بالمستحضرات الكيميائية حتى يظهر تأثيرها المطلوب، وكما يُنصح بعدم التعرض للشمس عقب وضع عصير الليمون على الوجه أو استخدام أحد الكريمات الواقية من الشمس، نظراً لأن الليمون يجعل البشرة أكثر حساسية تجاه أشعة الشمس

عن admin

شاهد أيضاً

784b37147ab4450493aa782a7d5e9b0827e636b1

فوائد العسل للبشرة لوجه مشرق وبشرة ناعمة

متابعة/زينب حسن فوائد عسل النحل للبشرة كثير من الحبوب ومشاكل البشرة قد يكون سببها مشاكل …