الرئيسية / أخبار رياضية / الحضري يتحدث عن أحلامه المستقبلية بعد تخطي سن الأربعين

الحضري يتحدث عن أحلامه المستقبلية بعد تخطي سن الأربعين

تحدث عصام الحضري حارس مرمي فريق المريخ السوداني ومنتخب مصر الوطني والذي تخطى مؤخراً سن الـ40 عن أحلامه المستقبلية التي يريد تحقيقها.

ووصل الحضري قبل أسبوع من الآن لسن أربعين عاماً ونجح خلال مسيرته الكروية في إحراز كأس الأمم الأفريقية 3 مرات أعوام: 2006 و2008 و2010.

وقال الحضري في تصريحات هاتفية لـزوووم نيوز من تونس: “الحلم الأكبر لي هو التأهل مع منتخب مصر الوطني لمونديال البرازيل عام 2014 ولذا أتمنى عودة الدوري المصري خاصة وأن ذلك سيساعد الفراعنة علي تحقيق هذا الحلم.”

وتابع: “أتمنى أيضاً التتويج مع المريخ السوداني ببطولات أخرى محلية وأفريقية وسأظل أبذل قصاري جهدي لمواصلة التألق علي المستطيل الأخضر وأشير بأنني أشعر بالارتياح الشديد مع الفريق السوداني.”

وتطرق حارس الأهلي السابق للحديث عن أحمد ناصر الشناوي حارس مرمي الزمالك قائلاً: “أتمنى شفاء الشناوي سريعاً من الإصابة التي يعاني منها وأشير بأنه عودته سريعاً في يديه وبمعنى أدق عليه تنفيذ برنامجه العلاجي علي الوجه الأكمل”.

وعن سؤال عن الحارس الذي يفضل إنضمامه للمنتخب في ظل إصابة الشناوي رد الحضري: “من يجيب عن هذا السؤال هو الجهاز الفني وليس أنا ولكن يوجد حراس مميزين أمثال عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وشريف إكرامي”.

عن admin

شاهد أيضاً

“كورة في الخمسينة” عندما القي الخط الخلفي للأهلي بكلمة الإفتتاح للمرة الثانية علي التوالي.

كتب: شريف محمد منذ أيام قليلة وبالتحديد يوم الاحد الماضي رأينا لاعبي الأهلي وبدلائهم وكافة …