الرئيسية / أخبار المحافظات / الجيش يسيطرعلى محطة الإسماعيلية بعد اشتباك السائقين والمواطنين

الجيش يسيطرعلى محطة الإسماعيلية بعد اشتباك السائقين والمواطنين

دفعت قوات الجيش الثاني الميداني بقوات ومركبات لتأمين محطة قطارات الإسماعيلية في العاشرة من صباح اليوم الاحد بعد وقوع اشتباكات بين مواطنين وسائقى القطارات داخل المحطة على أثر توقف حركة القطارات بالكامل، حيث أعلن السائقون إضرابهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم على مستوى الجمهورية للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية.

ورصدت جريدة الوفد قيام قوة من الشرطة العسكرية وقوات الجيش بإقامة خيمة للقوات أمام محطة الإسماعيلية الرئيسية ودفعت بالعشرات من أفرادها في محيط مداخل المحطة تحسبا لوقوع اشتباكات خلال الساعات القادمة خاصة مع زيادة احتقان المواطنين لتوقف حركة القطارات وتعطل مصالحهم.

وشهدت محطة الإسماعيلية صباح اليوم الاحد ثلاث وقائع لاشتباكات وتراشق بالحجارة ومشادات كلامية من المواطنين ضد إدارة المحطة وقام العشرات من طلبة المدارس الثانوية والجامعة باقتحام استراحة السائقين ورشق المبنى الإداري للمحطة بالحجارة بسبب تعطلهم عن الوصول لجامعتهم لأداء امتحانات اعمال السنة.
وتشهد محطة الإسماعيلية منذ فجر اليوم توقفا كاملا عن العمل لحركة القطارات ضمن دعوى الإضراب العام الذي ينظمه سائقو القطارات على مستوى الجمهورية للمطالبة بصرف الحافز الإضافي وتحسين الخدمة الطبية لهم وصرف مستحقاتهم المالية لجميع السائقين والملاحظين.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

نقل سوق العصارة إلى عرب العوامر ابتداء من يناير 2017 بأسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط،عن نقل سوق العصارة بمركز الفتح إلى السوق البديل بقرية …